ملتقى دبي للذكاء الاصطناعي

إليكم معلومات عن ملتقى دبي للذكاء الاصطناعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
ملتقى دبي للذكاء الاصطناعي

تحت الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل، ينطلق ملتقى دبي للذكاء الاصطناعي في نسخته الثانية، في الفترة من 11- 12 أكتوبر 2023، وذلك بعد نجاح نسخته الأولى في العام الماضي تحت عنوان ملتقى دبي للميتافيرس.

إليكم معلومات عن ملتقى دبي للذكاء الاصطناعي

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية، فإن موضوع الذكاء الاصطناعي التوليدي سيكون هو محور الملتقى هذا العام، وذلك نظراً للانتشار المتزايد لاهتمام العالم بتطبيقاته واستخداماته التي ستلعب دورًا مهماً في تغيير القطاعات الحيوية المختلفة.

وسيقوم ملتقى دبي للذكاء الاصطناعي باستضافة العديد من الشخصيات المرموقة، بما في ذلك وزراء ومسؤولين حكوميين، ورؤساء تنفيذيين، وخبراء من كبرى شركات التكنولوجيا، ورواد أعمال، إضافة إلى صانعي السياسات، ومستثمرين، وأكاديميين، وشركات تكنولوجية ناشئة.

وسيقدم الملتقى منصة مثالية لإبراز أهمية تبني أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي، في القطاعين الحكومي والخاص، لتطوير نماذج أعمال جديدة، وإيجاد قيمة إضافية تعزز خطط النمو المستقبلية.

وتشمل أجندة ملتقى دبي للذكاء الاصطناعي، العديد من الكلمات الرئيسية والجلسات الحوارية، وكذلك المعارض التفاعلية والعروض التوضيحية، وهو ما يتيح للحضور فرصة تبادل الأفكار والرؤى المبتكرة، وتعزيز التعاون على مستوى شامل.

كما سيتضمن الملتقى جلسات جانبية، والتي سيتم تنظيمها بالتعاون مع شركاء من كبرى شركات التكنولوجيا ورواد الأعمال والشركات الناشئة والمؤسسات العالمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة