تحديثات واتسآب: تغييرات في التصميم وتحسينات على مستوى الأمان

تغييرات شاملة في واتسآب: من الألوان المحسنة إلى ميزات الخصوصية المبتكرة

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام آخر تحديث: منذ 4 أيام
تحديثات واتسآب: تغييرات في التصميم وتحسينات على مستوى الأمان

أفادت تقارير تقنية أن تطبيق التراسل الفوري المشفر واتسآب، سيشهد قريباً إطلاق تحديثات جديدة، والتي ستجعله أكثر تفوقاً وتميزاً على الأجهزة والهواتف الذكية.

تغييرات شاملة في واتسآب: من الألوان المحسنة إلى ميزات الخصوصية المبتكرة

وقالت التقارير إن التحديثات الجديدة لتطبيق واتسآب، تشير إلى تطور ملحوظ في تصميم التطبيق ووظائفه، مما يعزز من تجربة المستخدم، ويحافظ على مستوى عال من الخصوصية والأمان.

وأوضحت أن النسخة الجديدة من تطبيق واتسآب التي ستعمل على أنظمة أندرويد وآي أو إس، سوف تأتي بواجهات استخدام معدلة.

ومن بين أبرز التغييرات التي ستطرأ على واجهات الاستخدام في واتسآب، هي تغيير الألوان، خاصة اللون الأخضر الذي سيتم تحسينه ليبرز الأيقونات وأزرار الإشعارات بشكل أوضح.

وأشارت التقارير إلى أن هذا التعديل سيضفي على تطبيق التراسل الشهير، مظهراً أكثر حداثة وسهولة في الاستخدام.

وإلى جانب ذلك، فإن نسخة واتسآب على أجهزة الأندرويد، ستشهد تحديثات تجعل تصميمه أقرب إلى نسخ التطبيق المخصصة لنظام آي أو إس.

ومن ضمن هذه التغييرات، سيتم نقل شريط التوجيهات إلى أسفل الشاشة، مما يسهل الوصول إلى الخيارات الرئيسية، ويجعل التجربة متسقة عبر مختلف الأنظمة.

أما بالنسبة للوضع الداكن، فقد أشارت التقارير إلى أن التحديث سيحسن هذا الوضع ليقدم مستويات أعلى من التباين، حيث ستاعد هذه التحسينات في تقليل إجهاد العين عند استخدام التطبيق في ظروف الإضاءة المنخفضة، مما يجعل الاستخدام أكثر راحة في البيئات المظلمة.

وأردفت التقارير إن النسخة التجريبية 24.10.10.70 من واتسآب المخصصة لأنظمة آي أو إس، تضمنت ميزة جديدة لحماية خصوصية صورة الملف الشخصي للمستخدم.

وعند تفعيل هذه الميزة، سيتمكن المستخدم من حماية صورته الشخصية، بحيث لا يمكن لأي شخص آخر التقاط لقطة للشاشة أثناء عرض الصورة، مما يساهم في حماية خصوصية المستخدمين وتعزيز الأمان الشخصي.

وأضافت التقارير أنه من المتوقع أن تحظى هذه التحديثات والميزات الجديدة، بإعجاب المستخدمين، وتساهم في تعزيز مكانة واتسآب كأحد أبرز وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة