تحديث ببجي موبايل الجديد: إليكم المزايا ومتطلبات التحميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021
تحديث ببجي موبايل الجديد: إليكم المزايا ومتطلبات التحميل
مقالات ذات صلة
اكس او: قواعد ستمكنك من الفوز في اللعبة بسهولة
بلايستيشن 4: كيف تحتفظ بنسخة احتياطية من بياناتك وتستعيدها في أي وقت؟
ماين كرافت تعرّف على اللعبة التي يُفضّلها ملايين الأشخاص حول العالم

قامت لعبة ببجي موبايل الشهيرة بطرح التحديث الجديد Hundred Rhythms 1.3.0 الذي يترقبه الملايين من عشاق اللعبة حول العالم، وذلك اعتباراً من اليوم، الثلاثاء الموافق 9 مارس 2021.

متطلبات تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد Hundred Rhythms 1.3.0

وبحسب ما ذكرته اللعبة الناجحة، فإن اللاعبين لن يعانوا من مشاكل فصل الخادم أو السيرفر عند إجراء التحديث الجديد، والذي يجب أن يقوموا به حتى يتمكنوا من دعوة أصدقائهم لمشاركتهم اللعب.

وأوضحت ببجي موبايل المتطلبات الضرورية قبل إجراء التحديث الجديد للعبة، والمتعلقة بحجمه، حيث قالت أنه يتعين على مستخدمي الأجهزة العاملة بنظام تشغيل أندريد توفير مساحة تخزين تبلغ 640 ميغابايت من أجل تحديث لعبتهم.

أما بالنسبة لمستخدمي هواتف آيفون والأجهزة العاملة بنظام تشغيل آي أو إس، فيجب عليهم توفير مساحة تخزين تبلغ 1.55 غيغابايت حتى يكتمل تحميل وتثبيت التحديث بنجاح.

مزايا تحديث ببجي موبايل Hundred Rhythms 1.3.0

وأشارت لعبة ببجي أنه سيتم تفعيل وضع الـ 100 إيقاع الجديد بداية من اليوم، 9 فبراير 2021، وذلك بعد وصول Hundred Rhythms إلى خريطة Erangel، لافتة إلى أن المستخدمين سيكون بإمكانهم بدء الحفلة في مهرجان الموسيقى الإلكترونية، كما سيتم منحهم شارة Music Armband 3 التي توفر لهم مهارات خاصة.

وأضافت أن كل مستخدم يستطيع اختيار المهارة التي تناسبه، ثم ترقية مهارته عن طريق جمع الأشرطة المتناثرة، واستخدامها من أجل السيطرة على ساحة المعركة في لعبة ببجي موبايل.

كما نوهت إلى أنه يتعين على المستخدم اختيار خريطة إرنغل في شاشة تحديد الخريطة، وذلك من أجل تجربة وضع اللعب الحصري الجديد.

أوضاع لعبة ببجي موبايل الجديدة

وفي سياق متصل، فقد قامت لعبة ببجي موبايل مؤخراً بإطلاق عن وضع درع القوة الجديد، والذي تم إصداره في إيفوغراوند اعتباراً من يوم 5 فبراير الماضي، حيث ذكرت تقارير تقنية أنه تمت صناعة درع القوة الجديد عالي التقنية في خريطة ليفيك.

وأوضحت التقارير أنه يتم صنع الدرع عن طريق إحضار كريستال النانو ومخطط الدرع إلى قاعدة ماتريكس، ليحصل اللاعب وقتها على فرصتين إضافيتين لإعادة إنعاش نفسه أو أعضاء الفريق الخاص به خلال المباراة، إلى جانب إمكانية مشاركته في فعاليات ماتريكس.

وإضافة إلى هذا، فقد أعلنت لعبة القتال الشهير عن إطلاق أوضاع لعب جديدة بخاصية القوة الرونية في الفترة ما بين 7- 12 مارس الجاري، حيث سيكون على اللاعب أن يقوم باختيار القوة المناسبة له، وجمع شظايا الرون، ومن ثم إطلاق قوتها، حتى يصبح في النهاية هو الفائز الأخير في ساحة المعركة.

ولفتت التقارير إلى أن اللاعب سيكون عليه أن يقوم باختيار خريطة إرنغل عند دخول لعبة ببجي موبايل من أجل بدء أسلوب اللعب الحصري للخريطة، مضيفة أن اللاعب يستطيع الحصول على طاقة الرون التي يتم استهلاكها من خلال المباريات.

لعبة ببجي موبايل

جدير بالذكر أن لعبة ببجي موبايل تعتبر واحدة من أكثر الألعاب القتالية شعبية حول العالم، حيث يستخدمها الملايين في كافة أنحاء العالم.

وفي اللعبة المتوفرة للهواتف الذكية، يهبط اللاعب في ساحة معركة مع المئات من اللاعبين الآخرين، حيث توفر اللعبة لهم تجربة قتال مشوقة باستخدام مختلف أنواع الأسلحة، مع إمكانية استكشاف العديد من العناصر الموجودة في ساحة المعركة.