تحديث جديد من زووم يوفر لمستخدميه تجربة ترفيه وألعاب ممتعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 28 مارس 2022
تحديث جديد من زووم يوفر لمستخدميه تجربة ترفيه وألعاب ممتعة

قامت شركة زووم، مالكة تطبيق مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت، بإطلاق تحديث جديد من تطبيقها الشهير، والذي يحتوي على العديد من المزايا الجديدة، والتي تتيح لمستخدميه الاستمتاع بممارسة الألعاب والترفيه أثناء تواصلهم عبر التطبيق.

زووم يطرح تحديثاً جديداً يتيح لمستخدميه المزيد من تجارب الألعاب والترفيه الممتعة

وأعلن تطبيق زووم عبر موقعه الرسمي أنه تم إطلاق مجموعة جديدة من التحديثات، وهي تتضمن ميزات ستساعد المستخدمين على الاتصال والتعاون ومشاركة الآخرين لخلق تجارب منوعة ومختلفة، وحتى يكون التطبيق أكثر عملية وفائدة للمستخدمين.

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن تحديث زووم الجديد أتاح العديد من الخصائص الجديدة للمستخدمين، حيث يتضمن ذلك البث المباشر من تويتش، وإمكانية مشاركة المحتوى الصوتي وكافة أشكال المحتوى عبر غرف المحادثة الفرعية، إلى جانب تبادل الرسائل المصورة بالفيديو أثناء المحادثة، وتحويل الاتصالات الهاتفية والبريد الصوتي، بالإضافة إلى إمكانية إرسال صور الحيوانات المرسومة عبر غرف المحادثة، وإمكانية إعداد الشريط الجانبي والمجلدات على خدمة زووم للمحادثة.

وأوضحت التقارير أن التحديث الجديد لتطبيق زووم يتيح للمستخدمين الدخول إلى منصة البث الحي تويتش، التابعة لشركة أمازون، وتسجيل وإرسال الرسائل المصورة عبر خدمة زووم للمحادثة، مع إمكانية استخدام  صور الحيوانات وغيرها أثناء مؤتمرات الفيديو.

ومن ضمن المزايا الجديدة التي تمت إضافتها إلى تطبيق زووم، ميزة الآفاتار المعدلة، والتي ستسمح لمستخدميه بصنع صور رمزية لهم في اجتماعات ومكالمات الفيديو عبر التطبيق.

وسيستطيع مستخدمو زووم أيضاً من مشاركة الأصوات والفيديوهات والملفات عبر غرف الاتصالات في التطبيق، إلى جانب إمكانية إرسال مقاطع الفيديو عبر خاصية زووم شات.

وإضافة إلى ما سبق، فإن المستخدمين ستكون لديهم القدرة أيضاً على إعادة توجيه رسائل البريد الصوتي من أجهزتهم إلى مستخدمين آخرين، مع إمكانية التحكم بتلك الرسائل حتى تكون قابلة لإعادة التوجيه من قبل الآخرين إذا رغبوا في ذلك.

جدير بالذكر أن تطبيق زووم قد حقق انتشاراً واسعاً أثناء جائحة فيروس كورونا المستجد خلال عامي 2020 و2021، حيث أصبح وسيلة سهلة وشائعة للتواصل بين الناس، سواء على الصعيد المهني أو على الصعيد الاجتماعي.

ورغم عودة العديد من الشركات حول العالم إلى العمل من المكاتب، كبديل عن نظام العمل من المنزل الذي لجأت إليه معظم الشركات العالمية أثناء الجائحة، فقد استمر استخدام تطبيق زووم في العديد من الأنشطة اليومية، على المستويين الاجتماعي والمهني.