تحديث جديد لتليغرام يقدم ميزات عديدة لمستخدميه

تعرفوا على أبرز الميزات التي احتوى عليها التحديث الجديد لتطبيق تليغرام

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2022
تحديث جديد لتليغرام يقدم ميزات عديدة لمستخدميه

أعلن تطبيق التراسل الفوري المشفر تليغرام، عن طرحه تحديثاً جديداً، والذي يقدم للمستخدمين العديد من الميزات الجديدة، وذلك على النسخ المتاحة على نظامي تشغيل آي أو إس وأندرويد.

تعرفوا على أبرز الميزات التي احتوى عليها التحديث الجديد لتطبيق تليغرام

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد احتوى التحديث الجديد لتطبيق تليغرام، على ميزات جديدة تخص ردود الفعل ورسائل الدردشة وحالات الرموز التعبيرية، وكذلك تحسينات على واجهة المستخدم.

وبالنسبة لمستخدمي نسخة تليغرام بريميوم مدفوعة الأجر، فسيكون بإمكانهم استخدام رود فعل لا نهائية، بينما أصحاب الاشتراكات العادية المجانية، فسيكون متاحاً لهم استخدام 3 رموز تعبيرية متحركة فقط.

وأوضحت التقارير أن تطبيق التراسل الفوري المشفر قد استعان في هذه الرموز الجديدة، بمنصة إيموجي الخاصة بها، التي أطلقها تليغرام خلال الشهر الماضي، والتي تسمح لأي شخص بتحميل الرموز التعبيرية المتحركة المخصصة الخاصة به، لافتة إلى أن لوحة الرموز التعبيرية تتوسع الآن من أجل استيعاب المزيد من حزم الرموز التعبيرية بكافة صيغها.

كما تتوافر الآن للمستخدمين حالات إيموجي لمستخدمي نسخة تليغرام بريميوم، مع القدرة على تعيين أي رمز تعبيري أو مخزون أو مخصص، مثل حالة ملف تعريف، إضافة إلى أن المستخدم يمكنه ضبط حالات الرموز التعبيرية، بحيث تنتهي صلاحيتها بعد فترة زمنية معينة.

ومن أجل تعيين حالة إيموجي على تليغرام، كل ما على المستخدم فقط هو النقر مع الاستمرار فوق شارة بريميوم في ملفه الشخصي في التطبيق.

وإلى جانب هذا، فقد أشارت التقارير إلى أن تحديث تليغرام الجديد قد أتاح أيضاً لمستخدميه اسم مستخدم بتنسيق جديد، حيث يمكن تطبيق هذا التنسيق الجديد من أجل فك الارتباط مع المجموعات والقنوات المختلفة، لتعتمد على النقاط، بدلاً من الشرطة المائلة المعتادة.

ونوه القائمون على تطبيق تليغرام إلى أن التحديثات الجديدة ستكون متوفرة أولاً لمستخدمي التطبيق على نظام تشغيل أندرويد، ثم ستصل بعدها إلى النسخة الخاصة بنظام تشغيل آي أو إس.

وأضافت التقارير أن الإصدار الخاص بتطبيق تليغرام على أجهزة الآيفون، سيحصل أيضاً على صفحة إعدادات فقاعية جديدة، والتي ستحتوي على أيقونات متحركة جديدة.