متحف وألعاب فريدة وتجارب تفاعلية في مدينة ريال مدريد الترفيهية بدبي

المدينة الترفيهية الأولى لريال مدريد في العالم ستكون في دبي

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 21 نوفمبر 2022
متحف وألعاب فريدة وتجارب تفاعلية في مدينة ريال مدريد الترفيهية بدبي

ينتظر أن تطلق "دي باركس آند ريزورتس" أول منتزه ترفيهي في العالم يحمل اسم نادي ريال مدريد الإسباني الشهير باسم النادي الملكي وذلك ضمن شراكة حصرية.

ويتوقع بأن يتم افتتاح المنتزه الترفيهي الذي يحمل اسم ريال مدريد في دبي خلال الربع الأخير من عام 2023.

وكشف نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي عن العديد من التفاصيل الخاصة بالمدينة الترفيهية التي تحمل اسمه في دبي والتي ستمنح للزوار فرصة الاستمتاع بثقافة الفريق الملكي بجانب فرصة ممارسة العديد من التجارب التفاعلية والاستمتاع بالألعاب الفريدة المستوحاة من الروح والشغف والنجاح الخاص بنادي ريال مدريد.

وأوضح النادي الملكي أن المنتزه سيشمل عدة أقسام مرتبطة بريال مدريد مثل متحف خاص بالنادي بجانب ألعاب مهارات كرة القدم وكذلك بعض الألعاب الميكانيكية بجانب نقاط لبيع الهدايا التذكارية الخاصة والمرتبطة بتاريخ ريال مدريد.

وأشار فرناندو إيروا الرئيس التنفيذي لشركة دبي القابضة للترفيه إلى أنه يشعر بسعادة كبيرة بسبب اختيار ريال مدريد لدبي باركس آند ريزورتس لكي تكون شريكاً له.

وأكد إيروا أن شركة دبي القابضة للترفيه تسعى لجذب أفضل العلامات التجارية الترفيهية العالمية إلى دبي والمنطقة العربية خاصة وأن ريال مدريد هو نجم هائل في عالم كرة القدم العالمية.

وأشاد إيروا بتاريخ نادي ريال مدريد وسجل الإنجازات الحافل الذي يملكه خاصة وأن الفريق الملكي حقق العديد من الإنجازات منقطعة النظير بالإضافة لامتلاكه ملايين المشجعين في جميع أنحاء العالم.

كما ذكر الرئيس التنفيذي لشركة دبي القابضة أن المدينة الترفيهية ستمنح زوارها فرصة خوض العديد من التجارب التفاعلية والاستمتاع بألعاب فريدة من نوعها مستوحاة من الروح والشغف والنجاح الذي جعل من ريال مدريد أفضل ناد أوروبي في القرن العشرين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة