تحذيرات من مخطط برشلونة لضم محمد صلاح

  • بواسطة: إمام رمضان السبت، 15 سبتمبر 2018 السبت، 15 سبتمبر 2018
تحذيرات من مخطط برشلونة لضم محمد صلاح

تقدم إيميل هيسكى، مهاجم منتخب إنجلترا المعتزل، بتحذيرات إلى نادي ليفربول الإنجليزي، من مخطط نادي برشلونة الإسباني، لضم نجم منتخب مصر وجناح نادي ليفربول، محمد صلاح، خلال الفترة المقبلة. 

وبرر هيسكي تحذيراته بأن هناك العديد من التقارير الإسبانية التى ذكرت أن برشلونة لدية رغبة قائمة لا زالت لضم نجم الريدز، وذلك عقب المستوى الرائع الذى ظهر فيه ولا زال، والجوائز الفردية التى يحصدها. 


تحذيرات من مخطط برشلونة لضم محمد صلاح

وفي تصريحاته لصحيفة اكسبريس الإنجليزية، قال هيسكي أنه على ليفربول الاستمرار فى معركة الحفاظ على محمد صلاح، برشلونة لن يتخلى عن خوض السباق من أجل الحصول على خدمات اللاعب المصرى. 

وأضاف المهاجم الإنجليزى المعتزل: "عندما تتحدث عن لاعب فى موهبة محمد صلاح ستجد جميع الأندية تضع عينها عليه، لاسيما أن الأندية تسعى دائماً لتدعيم صفوفها بأفضل العناصر".

قد يعجبك: شاهد بالفيديو: رونالدو يقلد مذيع بطريقة مضحكة

وتابع: "برشلونة لديه تجربة سابقة عندما تعاقد مع فيليب كوتينيو لاعب ليفربول بعد سلسلة طويلة من المفاوضات، برشلونة يجيد اصطياد المواهب، خاصة من نادى ليفربول، ومحمد صلاح قد يكون أحدث حلقات هذا المسلسل".

ويخوض نادى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، اختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على توتنهام اليوم، السبت، على ملعب "ويمبلى"، فى قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ويتقاسم ليفربول صدارة الدورى الإنجليزى مع ناديى تشيلسى وواتفورد بعدما حقق 4 انتصارات متتالية.