يوفنتوس يتقدم بعرض متعدد المزايا لضم نجم برشلونة

النادي الإيطالي يرغب في ضم نجم برشلونة بأي ثمن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
يوفنتوس يتقدم بعرض متعدد المزايا لضم نجم برشلونة

تقدمت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي بعرض رسمي إلى نادي برشلونة الإسباني من أجل الفوز بخدمات أحد نجوم الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي يوفنتوس الإيطالي عرض على نادي برشلونة الحصول على فرانك كيسي نجم البرسا مقابل الحصول على أموال واختيار لاعب كذلك من صفوف السيدة العجوز.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن يوفنتوس يرغب في استغلال رغبة برشلونة في بيع عدد من اللاعبين من أجل تخفيض سقف الرواتب وهو ما سيمكن النادي الكتالوني من تسجيل لاعبيه الجدد.

ويبحث نادي برشلونة عن حلول من أجل تسجيل عقود اللاعبين الجدد الذي سيتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك في ظل احتمالات عودة ليونيل ميسي أسطورة الفريق إلى النادي مجدداً.

وأبدى نادي يوفنتوس استعداده لتقديم مرونة كبيرة في المفاوضات مع إدارة برشلونة من أجل الحصول على اللاعب كيسي الذي تراه إدارة يوفنتوس لاعب مهم ومفيد ويجب الحصول عليه بأي ثمن في الموسم المقبل.

ويعتبر كيسي على رادار عدد كبير من الأندية الأوروبية وعلى رأسها يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطالي وتوتنهام هوتسبر الإنجليزي.

وكان نادي برشلونة قد تمكن من الحصول على خدمات كيسي بصورة مجانية خلال الميركاتو الصيفي الماضي ويبحث النادي عن الحصول على أفضل استفادة مادية منه قبل التنازل عن خدماته خلال الصيف المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة