نجم برشلونة السابق: جوارديولا ليس الأفضل.. وهذا رأيي في صلاح

نجم برشلونة يعلق على زميله السابق جوارديولا كمدرب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
نجم برشلونة السابق: جوارديولا ليس الأفضل.. وهذا رأيي في صلاح

أشاد بودوين زيندن، نجم فريق برشلونة السابق ومنتخب هولندا، بالنجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول ووصفه بأنه يحتل مكانة خاصة.

وفي تصريحاته على القناة الأولى المصرية مساء الثلاثاء، قال زيندن: "صلاح لاعب رائع، واعتبره الأفضل في العالم حاليًا، إذ يقدم أداءً مذهلاً مع ليفربول".

وأضاف: "طريقة لعب صلاح تناسب فريق ليفربول تمامًا، حيث سجل وصنع العديد من الأهداف. إنه حقًا الملك المصري. إذا كنت ألعب بجواره الآن، فسأكون قادرًا على صناعة العديد من الأهداف له".

وعبر زيندن عن سعادته ببقاء صلاح مع ليفربول، وتمنى أن يستمر لأطول فترة ممكنة.

كما أشار نجم برشلونة السابقة إلى أن العرض الذي تلقاه من الدوري السعودي كان جذابًا للغاية، ويعتقد أنهم لم يستسلموا بعد في محاولة ضمه.

وعقب زيندن على نجاح زميله السابق في برشلونة، بيب جوارديولا، قائلاً: "لم أتوقع أنه سيصبح مدربًا ناجحًا بهذا القدر. كان لاعبًا قويًا وأصبح مدربًا مميزًا، وحقق العديد من الألقاب".

وأضاف: "أعتقد أن جوارديولا ليس الأفضل، ولكنه واحد من أفضل المدربين في العالم".

وتابع: "كنت محظوظًا لأنني لعبت في أندية كبيرة في دوريات مختلفة مثل برشلونة وليفربول، ولكن أفضل فتراتي كانت مع برشلونة حيث حققت لقب الدوري معهم".

وختم: "من الرائع دائمًا أن أتذكر زملائي السابقين في برشلونة مثل بيب جوارديولا وفيغو وفرانك دي بور وريفالدو وكلويفرت".

وبالنسبة لفرص ليفربول في المنافسة على البطولات هذا الموسم، صرح: "من الصعب أن يتنافسوا مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي، ولكن فلسفة يورجن كلوب لا تزال حاضرة في المباريات، على الرغم من الإصابات ورحيل بعض نجوم الفريق".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة