محمود البزاوي ينشر تعليقًا كوميديًا على عرض اتحاد جدة لضم محمد صلاح

يرغب نادي اتحاد جدة في ضم صلاح بمبلغ ضخم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
محمود البزاوي ينشر تعليقًا كوميديًا على عرض اتحاد جدة لضم محمد صلاح

كتب الفنان محمود البزاوي تغريدة كوميدية وساخرة  على منصة إكس، تويتر سابقًا، على عرض نادي اتحاد جد لضم اللاعب محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لكرة القدم.

فقد نشر البزاوي صورة له من كواليس تصوير أحد المسلسلات وهو يمسك بكرة في يده وعلق على الصورة قائلًا: "لو صلاح مش موافق على العرض فأنا موجود".

وقد تفاعل رواد منصة إكس بشكل كبير مع تغريدة البزاوي الكوميدية، فقد قال أحد المغردين: "جاهز على خط النار في أي لحظة يكون جناح الاتحاد"، بينما قال آخر: "أنت فنان أكثر من صلاح بس المشكلة التدخين".

وقال متابع آخر: "منستغناش عنك يا أستاذ محمود"، وقال متابع آخر: "لا يا أستاذ محمود مش عايزين التمثيل يخسرك والنبي أنا لسه كنت بتفرج على سيب وأنا أسيب وبسقفلك على الدور الجميل".

اقرأ أيضًا: فنان مصري يشتكي أرتفاع أسعار تذاكر أمم أفريقيا.. هكذا مازحه محمد صلاح

عرض نادي اتحاد جدة لضم صلاح

كشفت تقارير سعودية عن رغبة نادي اتحاد جدة لضم اللاعب محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية. وقد قدم الاتحاد عرضًا ضخمًا لضم صلاح إلى صفوف النادي، حيث يستعد لدفع راتب يفوق الـ200 مليون يورو لصلاح سنويًا، وسيحصل نادي ليفربول على 100 مليون يورو.

وبهذا الراتب سيجعل من محمد صلاح اللاعب الأعلى أجرًا في العالم ليتخطى اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى نادي النصر السعودي بصفقة قدرت قيمتها ب200 مليون يورو.

اقرأ أيضًا:  ليفربول مستعد للتخلي عن محمد صلاح

آخر أعمال الفنان محمود البزاوي

آخر أعمال الفنان محمود البزاوي كان مسلسل "سيب وأنا سيب" والذي عرض على منصة شاهد وكان من ضمن المسلسلات الأعلى المشاهدة في المنصة، والمسلسل من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني ومحمود البزاوي ومحمد جمعة وعارفة عبد الرسول وآية سماحة والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

وقد شارك الفنان محمود البزاوي في عا 2023 في العديد من المسلسلات منها مسلسل "الصفارة" في رمضان 2023 وهي من بطولة أحمد أمين وآية سماحة وطه دسوقي، كما شارك في فيلم "المطاريد"، ومسلسل "بالطو" والذي عرض على منصة واتش إت، وقد شارك أيضًا في "سوق الكانتو" و"خرب"، كما شارك في فيلم "رهبة".

اقرأ أيضًا: محمود البزاوي يشبه نفسه بنجم كرة قدم شهير خلال مرحلة شبابه

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة