برشلونة يفاوض يوفنتوس لضم نجمه

النادي الكتالوني يواصل البحث عن تدعيم خط الوسط

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
برشلونة يفاوض يوفنتوس لضم نجمه

ذكرت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني تقدم بعرض لضم الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفاد موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي، نقلاً عن جيرارد روميرو خبير الانتقالات، أن رابيو تم عرضه على برشلونة، واللاعب سيصبح لاعبًا حرًا بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس في نهاية شهر يونيو الجاري.

ويعد أدريان رابيو من اللاعبين الفرنسيين البارزين في الدوري الإيطالي، ولعب لعدة أندية قبل انتقاله إلى يوفنتوس في عام 2019، وقدم مستويات جيدة في صفوف البيانكونيري في الموسم المنصرم، حيث شارك في 46 مباراة وسجل 5 أهداف وصنع 4 أهداف.

ويبحث برشلونة عن تدعيم خط وسط الفريق، ويبدو أن المدير الفني الجديد للفريق، رونالد كومان، يعتمد على التعاقد مع رابيو لتعويض خروج اللاعب البرازيلي آرثر ميلو، الذي انتقل إلى يوفنتوس في صفقة تبادلية.

ولم يحدد برشلونة حتى الآن ما إذا كان يعتزم التعاقد مع رابيو في صفقة مجانية أم لا، فيما أشارت تقارير أخرى إلى أن أدريان على رادار نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة يحاول تدعيم صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية من أجل المزج بين الخبرة والشباب في قائمة الفريق بعد رحيل سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

وتمكن برشلونة من الفوز بلقب الدوري الإسباني "الليجا" وكأس السوبر الإسباني في الموسم الماضي تحت قيادة تشافي هيرنانديز ويبحث الفريق الكتالوني عن الظهور بصورة أفضل في الموسم المقبل خاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة