تركي آل الشيخ في غرفة أسرار برنامج رامز جلال وهكذا علق عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أبريل 2021
تركي آل الشيخ في غرفة أسرار برنامج رامز جلال وهكذا علق عمرو دياب
مقالات ذات صلة
مشاهير عرب لقوا حتفهم في ظروف غامضة
صور لأغرب مقتنيات المشاهير التي بيعت على موقع eBay
صور النجوم برفقة توائمهم.. سيذهلك بعضها!

ظهر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، في غرفة أسرار برنامج المقالب الجديد رامز عقله طار، والذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال خلال شهر رمضان 2021.

تركي آل الشيخ يظهر في غرفة أسرار برنامج رامز جلال الجديد

وعبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، نشر آل الشيخ فيديو يظهر فيه برفقة جلال بداخل ما أطلق عليه الأخير غرفة الأسرار، وهي الغرفة التي سيراقب فيها الفنان المصري على الأغلب ضيوفه خلال التحضير لمقلبه ضدهم.

كما ظهر المقطع جولة رئيس هيئة الترفيه بصحبة رامز جلال في المكان الذي سيستضيف مقالب برنامج رامز عقله طار، والذي كشف الإمكانيات الكبيرة التي يحظى بها برنامج المقالب الجديد من أجل خداع الضيوف.

وكتب المستشار السعودي على الفيديو قائلاً: "في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة.. وفي شهر رمضان المبارك وعلى قناة MBC.. انتظروا رامز عقله طار برعاية هيئة الترفيه."

عمرو دياب وعمرو أديب يعلقان على ظهور تركي آل الشيخ مع رامز جلال

وتقاعل العديد من المشاهير على مقطع الفيديو الذي نشره تركي آل الشيخ، ومن ضمنهم المطرب المصري عمرو دياب، والذي علق على الفيديو قائلاً: "أووووبا! أبو ناصر مع رامز.. دي حلقة للتاريخ."

ورد عليه آل الشيخ بقوله: "إحنا مراعين إنك لسه في ريعان الشباب عشان كذا ماحاولنا فيك"، ليجيبه الهضبة: "لا أنا مش قدكم."

كما علق الإعلامي المصري عمرو أديب على الفيديو قائلاً: "لو رامز قرب لمعاليك احنا حنهد المحطة كلها على دماغه"، ليرد عليه رئيس هيئة الترفيه السعودية ممازحاً: "حيوحشنا رامز."

برنامج رامز عقله طار

وكان الفنان المصري رامز جلال قد كشف قبل بضع أيام عن عنوان برنامجه الرمضاني الجديد، وهو رامز عقله طار، والذي سيخوض به سباق رمضان 2021.

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد تم تصوير برنامج المقالب الجديد في المملكة العربية السعودية، حيث استعان جلال بعدد من الشخصيات الشهيرة من أجل إقناع الضيوف الحضور، وهم: تركي آل الشيخ، المذيعة لجين عمران، المذيع الرياضي مهيب عبدالهادي.

ويعتبر برنامج رامز عقله طار أحدث برامج المقالب التي يقدمها الفنان المصري رامز جلال، حيث كان آخرها في رمضان الماضي بعنوان رامز مجنون نفسي.

واعتاد العديد من ضيوف برامج رامز جلال أن يقوموا بالاعتداء بالضرب عليه بعد اكتشافهم أنه وراء المقالب التي تعرض لها.