تركي آل الشيخ يتصدر مؤشرات غوغل بعد نشره صورة من كواليس "الثمانية"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
تركي آل الشيخ يتصدر مؤشرات غوغل بعد نشره صورة من كواليس "الثمانية"

تصدّر تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، مؤشرات مُحرك البحث غوغل بالمملكة، صباح اليوم الثلاثاء، بعد نشره صورة من كواليس تصوير مسلسل "الثمانية".

مُشاركة تركي آل الشيخ لصورة من مسلسل الثمانية

ظهر آل الشيخ، في الصورة التي شاركها مع متابعيه على صفحته على موقع التواصل الاجتماي فيسبوك، وإلى جواره نجوم العمل، وصحب الصورة بتعليق يحمل أسمائهم قائلاً:

"المخرج الكبير أحمد مدحت، الفنان القدير خالد الصاوي، النجم الكبير آسر ياسين، النجوم: غادة عادل، محمود البزاوي، ريم مصطفى، محمد علاء جامايكا، مصطفى البنا، الممثل السعودي خالد صقر، مهندس الديكور القدير محمد عطية، مصممة الملابس القديرة منى التونسي، مدير التصوير العالمي توماس اورن توماسون، المونتير هيثم كرم، الأستاذ محمد عبدالمتعال رئيس قناة إم بي سي مصر، حمادة إسماعيل المشرف العام على الإنتاج، المنتج الأستاذ عبدالله أبوالفتوح، والمنتج المنفذ أحمد سوكة".

تركي آل الشيخ يتصدر مؤشرات غوغل بعد نشره صورة من كواليس "الثمانية"

بداية تصوير مسلسل الثمانية

يُذكر أنه في 30 يونيو الماضي، كان تركي آل الشيخ قد أعلن عن انطلاق تصوير أول مسلسل من تأليفه والذى حمل اسم "الثمانية".

نشر تركي آل الشيخ سابقاً على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لفريق العمل وصاحبها بتعليق يقول خلاله: "أحب أن أبارك إلي فريق العمل في أول مسلسل من تأليفي "الثمانية" حيث إن اليوم هو أول يوم تصوير في المسلسل".

يذكر آل الشيخ أن فكرة المسلسل بدأت عندما انتهى من تأليف قصة "الثمانية" و قرر تحويلها إلى مسلسل يُعرض علي الشاشة، ثم بدأ في اختيار العناصر التي يُمكنها مُساعدته لإخراج هذا العمل إلى النور، فوقع اختياره على المخرج أحمد مدحت بعد أن شاهد له عدّة أعمال، كان حينها آل الشيخ بولاية نيويورك في أمريكا، فطلب من أحمد مدحت الحضور ليجلسا معاً ويناقشا كيفية إخراج العمل إلي النور .

خلال مُشاركته على فيس بوك يُضيف آل الشيخ قائلاً: "بدأنا في اختيار العناصر، ووقع اختياري علي النجوم آسر ياسين، خالد الصاوي، هشام سليم، غادة عادل، محمود البزاوي، ريم مصطفي، محمود علاء (جامايكا) ومنذر رياحنه، مصطفي البنا و عدد كبير من النجوم العرب والعالميين، كما استعنا بمهندس الديكور الفنان القدير محمد عطية و مصممة الملابس الرائعه منى التونسي".

يُتابع آل الشيخ قائلاً: "في إطار دعمي لأبناء بلدي استعنت بالممثل السعودي خالد صقر للقيام بأحد الأدوار الهامة وبالممثل وضاح سوار من البحرين الشقيقة".

الاستعانة بعناصر أجنبية ضمن فريق عمل "الثمانية"

لمواكبة التطور في صناعة المسلسلات قرر آل الشيخ، بحسب ما أعلنه، الاعتماد على عناصر أجنبية تُعدّ الأفضل في مجالها للوصول إلى مستوى عالي من التقنية، فاستعان بمدير التصوير العالمي Tómas Örn Tómasson  الذي عمل في أعمال كبيرة  مثل فيلمي Pacific Rim و Arcticكما استعان بمهندس الصوت Bill Dinnelly الذي عمل في أعمال مثل فيلميGodzila ، Aquaman

هذا بالإضافة إلى الاستعانة بشركة عالمية من أكبر الشركات في مجال الجرافيكس و الخدع و غيرهم من عناصر تنفيذ المعارك و التفجيرات وبخبراء في الماكيير والمكياج .

يقول آل الشيخ: "استعنت أيضاً بالسيناريست القدير عمرو سميرعاطف لمساعدتي في الانتهاء من السيناريو و في كتابة الحوار باللهجة المصرية. اليوم هو أول يوم تصوير فأتمنى من كل قلبي النجاح و التوفيق لفريق العمل الذي وضعت ثقتي فيه و أتمنى أن نكون جميعاً عند حسن ظنكم بإذن الله ويعجبكم المسلسل".

يُذكر أن مسلسل "الثمانية" سيُعرض علي قنوات أم بي سي و منصة شاهد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة