سامسونغ تجهز مزايا خارقة في هاتفها المقبل القابل للطي

مايكروسوفت تطلق نسخة تجريبية جديدة من ويندوز 10 للهواتف الذكية

تسريبات تكشف مواصفات ومزايا هاتف مايكروسوفت المنتظر القابل للطي

  • الأربعاء، 20 مايو 2020 الأربعاء، 20 مايو 2020
تسريبات تكشف مواصفات ومزايا هاتف مايكروسوفت المنتظر القابل للطي

منذ أن أعلنت مايكروسوفت العام الماضي عن نيتها دخول سوق الهواتف الذكية القابلة للطي، وعملها على تطوير هاتف Surface Duo القابل للطي، اهتم الكثيرون بالمنتج الجديد الذي تجهزه الشركة الأمريكية صاحبة النجاحات الكبيرة في عالم التكنولوجيا.

تسريبات تكشف إمكانيات هاتف مايكروسوفت القابل للطي

ورغم أن مايكروسوفت لم تكشف معلومات كثيرة عن مواصفات هاتفها الجديد القابل للطي، إلا أن تسريبات تقنية حديثة كشفت بعض المعلومات عن الهاتف المنتظر.

ووفقاً لهذه التسريبات، فإن الهاتف سيأتي بهيكل يبلغ سمكه 4.8 ملم فقد في حال كان مفتوحاً على مصراعيه، وسيضم شاشتين من نوع AMOLED، يبلغ مقاس كل منهما 5.6 بوصة، فيما تبلغ دقة عرض الشاشتين 1800/1350 بيكسل.

وستدعم الشاشتان ميزة الكتابة والرسم عليهما بواسطة قلم ذكي، وسيكون بإمكان المستخدم طيهما بزاوية 90 درجة ليعمل الهاتف كحاسب شخصي صغير، بالإضافة إلى إمكانية طيهما بزاوية 180 درجة ليعمل الجهاز كحاسب لوحي، مع إمكانية أن يتم طي الشاشتين أيضاً بزاوية 360 درجة.

تسريبات لمواصفات ومزايا هاتف Surface Duo

وأشارت التقارير إلى أن هاتف Surface Duo سيكون مزوداً بمعالج Snapdragon 855 ثماني النواة من كوالكوم، وذاكرة تخزين داخلية سعتها 64 أو 265 جيجابايت، وذاكرة وصلو عشوائي سعتها 6 جيجابايت.

وبالإضافة إلى هذا، فإن الهاتف الجديد من مايكروسوفت سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 10 قابل للتحديث، وسيكون مزوداً بماسح لبصمات الأصابع وبطارية قوية سعتها 3460 ميللي أمبير، وكذلك منفذ من نوع USB-C.

وفيما لم تذكر التسريبات الكثير من المعلومات عن إمكانيات الكاميرا التي ستأتي في هاتف Surface Duo، فقد لفتت إلى أنه سيكون مزوداً بكاميرا بدقة 11 ميجابيكسل.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول