تصالح محمد رمضان وأحمد الفيشاوي بفضل نجم شهير في مهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021
تصالح محمد رمضان وأحمد الفيشاوي بفضل نجم شهير في مهرجان الجونة

استغل النجم خالد النبوي وجود العديد من الفنانين في مهرجان الجونة بدورته الخامسة ومنهما محمد رمضان وأحمد الفيشاوي لإنهاء الخلافات بين هذا الثنائي مؤخراً.

وكشفت الصحف المصرية أن الفنان خالد النبوي دعا النجوم إلى عرض فيلم "قمر 14" الذي يشارك في بطولته هو ومجموعة من النجوم ومنهم أحمد حاتم وشيرين رضا والكثير من النجوم الآخرين.

كيف جاء الصلح بين محمد رمضان والفيشاوي؟ 

وكان خالد النبوي قد عاد إلى الفندق الذي يقيم به بعد عرض الفيلم، وجلس على المسبح الخاص بالفندق التقى بالفنان أحمد الفيشاوي وزوجته، وتحدثوا حول الفيلم وعن الأجواء الموجودة في مهرجان الجونة والذي أصبح أحد أهم الأحداث الفنية في مصر خلال السنوات  الأخيرة.

وتزامن حديث خالد النبوي مع الفيشاوي وزوجته عودة العديد من النجوم إلى الفندق.

وخلال تجمع النجوم ظهر النجم محمد رمضان، وألقى التحية عليهم ثم احتضن أحمد الفيشاوي أمام الجميع في وجود النجم أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدي.

نجوم شاهدة على إنهاء الخلافات

كما حضر هذا المشهد كذلك كل من المخرج هادي الباجوري وزوجته ياسمين رئيس والنجمة أمينة خليل وكذلك كل من إنجي كيوان وحسن أبو الروس وحسام الحسيني والنجمة العراقية شذى حسون وغيرهم.

وقرر النجمان بعد ذلك التقاط صورة معاً، وأشار محمد رمضان خلال الصورة كعادته بعلامة "نمبر وان" فيما داعبه أحمد الفيشاوي وأشار بعلامة رقم 2 أو "نمبر تو" في لقطة طريفة أنهت الخلاف بينهما.

تصالح محمد رمضان وأحمد الفيشاوي بفضل نجم شهير في مهرجان الجونة

كيف بدأ الخلاف بين الفيشاوي ورمضان

وبدأ الخلاف بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان بعدما قرر ابن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي تقديم أغنية فيديو كليب تحت عنوان "نمبر 2" بصورة كوميدية.

وأوضح الفيشاوي أنه سيقدم هذا الكليب كنوع من النقد الكوميدي لفنان آخر، وهو أحد أساسيات فن الراب الذي يعتمد على السخرية من نجم آخر أو حتى التقليل منه وهو ما يطلق عليه "لعبة الراب" بحسب وصفه.

وقدم أحمد الفيشاوي كليب "نمبر 2" وقام بإخراج هذا العمل ليكون أول أعماله في مجال الإخراج.

وسُئل الفنان محمد رمضان عن ما إذا كان كليب أحمد الفيشاوي والأغنية الخاصة به تحمل سخرية للقب "نمبر وان" أم لا، وأجاب رمضان أن هذا اللقب لا يمكن أن يسخر أحد منه لأنه حلم للجميع.

خلافات النجوم مع محمد رمضان

وحفلت السنوات الماضية بالعديد من الخلافات بين نجوم الفن ومحمد رمضان، فالبعض يرفض أن يطلق رمضان على نفسه لقب "نمبر وان" معتبرين أنه لا يوجد شخص هو رقم 1 في عالم الفن وأن الأمر لا يخضع لتصنيفات.

فيما اتهم البعض الفنان محمد رمضان بالغرور وأنه يرى نفسه أفضل من الجميع وأن هذا الشيء غير حقيقي.

كما طالب البعض الفنان محمد رمضان بالتواضع وعدم محاولة إظهار نفسه وكأنه أفضل من الكل وأنه لا يرى أن هناك شخص أو فنان قادر على منافسته.

وكان من بين خلافات مع الفنان محمد رمضان، ما حدث بينه والفنانة بشرى بعدما قدمت فيديو كليب بعنوان "كوبرا" تهكمت فيه على هيئة النجم المصري وعلى أسلوبه.

وبسبب هذا الخلاف، لم تتم دعوة الفنان محمد رمضان إلى مهرجان الجونة وذلك بسبب وجود الفنانة بشرى في منصب رئيس عمليات مهرجان الجونة.

وكان الفنان محمد رمضان كشف لقناة "روتانا" من قبل أنه رفض المشاركة في مهرجان الجونة عندما كان فرداً في القوات المسلحة بسبب احتواء المهرجان وحفلاته على الخمور وهو أمر يرفضه وترفضه المؤسسة العسكرية.

وردت الفنانة بشرى على تصريحات محمد رمضان بفيديو كليب "كوبرا" لتتأجج الخلافات بينهما.

وحرصت الفنانة بشرى في النسخة الخامسة من مهرجان الجونة الذهاب إلى الفنان محمد رمضان أمام الجميع بباقة ورد لكي تصالحه أمام الجميع.

ورد محمد رمضان على بشرى أمام الجميع بقوله "الصلح خير" ليعلن انتهاء الخلافات بينهما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة