تطبيق فايبر يجلب الرسائل المختفية إلى الدردشات المنتظمة

سيستمتع بليون مستخدم من تطبيقات المراسلة بالأداء القوي الذي يمنحهم التحكم في بياناتهم الخاصة على الفايبر

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مايو 2020
تطبيق فايبر يجلب الرسائل المختفية إلى الدردشات المنتظمة
مقالات ذات صلة
واتساب يعتزم منافسة زووم بميزة جديدة
انستغرام يُحاصر الحسابات المشبوهة بعد "فضائح الانفلونسر influencer"
بميزة جديدة: سناب شات ينافس انستغرام وتيك توك

أعلنت شركة راكوتن فايبر، أحد التطبيقات الرائدة في العالم للتواصل المجاني عن الإطلاق القادم لميزة "اختفاء الرسائل" لجميع الدردشات. سابقاً كانت الميزة متاحة فقط في الدردشات السرية، قريباً... سيتمكن أي مستخدم من تعيين مؤقت لإرسال نص أو صورة أو فيديو أو أنواع أخرى من الملفات لبضع ثوانٍ أو دقائق أو ساعات أو حتى أيام.

سيبدأ العد التنازلي التلقائي لحذف المحتوى فور رؤية المستلم للرسالة المرسلة. يعزز تأثير اختفاء الرسائل في أي دردشة من موقع فايبر باعتباره تطبيق المراسلة الأكثر أماناً في العالم.

لإنشاء رسالة تختفي ، يحتاج المستخدم إلى اتباع الخطوات التالية:

  • الضغط على أيقونة الساعة في الجزء السفلي من الدردشة وتحديد فترة الاختفاء للرسالة.
  • كتابة الرسالة وإرسالها إلى المستلم.

أثبتت فايبر التزامها بالخصوصية على مر السنين في سلسلة من الخطوات الأولى في مساحة تطبيق المراسلة، أصدر فايبر ميزة "حذف رسالة" لجميع الدردشات في عام 2015، والتشفير الافتراضي بين الطرفين في عام 2016 والمحادثات المخفية والسرية في عام 2017 كجزء من التزامه المستمر بالخصوصية ، يعلن فايبر الاَن عن إطلاق رسائل الاختفاء في الدردشات العادية>

"نحن فخورون بأن نعلن عن إطلاق ميزة الرسائل المختفية في جميع الدردشات. قدمها فايبر في عام 2017 كجزء من تجربة الدردشات" السرية "، مع قناعتنا بأنه إجراء مثالي لضمان السرية، بما في ذلك ميزة إرسال إشعار للمرسل بمجرد أن يلتقط المستلم لقطة شاشة للرسالة المختفية، يجب إضافة هذه الخدمة إلى الدردشات المنتظمة، وهذا يمثل خطوة أخرى في رحلتنا نحو أن نكون منصة الرسائل الأكثر أماناً في العالم". سعيد أوفير إيال (مدير العمليات في فايبر)

عن راكوتين فايبر:

في راكوتن فايبر، نربط الناس. بغض النظرعن من هم، أو من أين هم. يمكن لقاعدة المستخدمين العالمية لدينا الوصول إلى مجموعة من الميزات مثل المحادثات الفردية ومكالمات الفيديو والمراسلة الجماعية والتحديثات والمناقشات مع العلامات التجارية والمشاهير المفضلين لديهم. نحن نضمن لمستخدمينا بيئة آمنة ومجانية لمشاركة عواطفهم.

راكوتن فايبر هي جزء من راكوتن المندمجة، وهي شركة رائدة عالمياً في التجارة الإلكترونية والخدمات المالية، إنها قناة الاتصال الرسمية لنادي برشلونة  والشريك الرسمي للمراسلة الفورية والاتصال لتطبيق جولدن ستيت وريورز.