إلغاء الدوري الجزائري وتتويج متصدر الدوري باللقب

تعرف على الفرق المتأهلة لدوري أبطال أوروبا موسم 2020-2021

تعرف على جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد ثنائية صلاح في برايتون

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الأربعاء، 08 يوليو 2020 الأربعاء، 08 يوليو 2020
تعرف على جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد ثنائية صلاح في برايتون

شهد جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2019/2020 تغييراً بعد انتهاء منافسات الجولة الـ34 حيث عزز لاعب ليستر سيتي، جيمي فاردي من صدارته بينما قفز المحترف المصري في صفوف فريق ليفربول، محمد صلاح للمركز الثالث.

جيمي فاردي سجل هدف التعادل لليستر سيتي أمام آرسنال في الدقيقة 84 من عمر المباراة التي جمعتهما ليُعزز من صدارته لجدول هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفاً، كما سجل في المباراة ذاتها الجابوني أوباميانغ هدف التقدم لآرسنال في الدقيقة 21 ليرفع رصيده إلى 20 هدفاً في المركز الثاني.

ولم يُسجل داني إنغز مع ساوثهامبتون خلال المباراة التي جمعتهما بمانشستر سيتي وانتهت بفوز فريقه بهدف نظيف بعدما سجل هدفين في الجولة الماضية رفعا رصيده إلى 18 هدفاً ليظل في المركز الثالث قبل مباراة ليفربول وبرايتون في الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح افتتح التسجيل مبكراً لليفربول أمام برايتون بالتحديد في الدقيقة 6 قبل أن يُسجل الهدف الثاني له في المباراة والثالث لفريقه في الدقيقة 76 ليرفع رصيده إلى 19 هدفاً في المركز الثالث بجدول هدافي الموسم الحالي 2019/2020 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يُسجل المحترف السنغالي بصفوف ليفربول ساديو ماني ـ الذي حلّ بديلاً خلال مباراة برايتون ـ ليتوقف رصيده عند 16 هدفاً في المركز الخامس بالتساوي مع المحترف الأرجنتيني في صفوف فريق مانشستر سيتي سيرخيو أغويرو الذي لم يُسجل أيضاً ضمن خماسية فريقه أمام نيوكاسيل في الجولة ذاتها.

يُذكر أن اللاعب المصري محمد صلاح قد توّج بلقب هداف الدوري الإنجليزي موسم 2017/2018 قبل أن يتقاسم اللقب في الموسم التالي 2018/2019 مع زميله بليفربول ساديو ماني ولاعب آرسنال أوباميانغ.


تعرف على جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد ثنائية صلاح في برايتون