جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات القمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات القمة

تغير ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مباريات اليوم الأربعاء المثيرة والتي جمعت بين الزمالك ضد بيراميدز والأهلي أمام الاتحاد السكندري.

نتائج مباريات اليوم في الدوري المصري

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد سجله المحترف لويس ميكيسوني من تصويبة رائعة في الشوط الأول.

حاول زعيم الثغر العودة في الفترة الثانية بعدما أجرى المدير الفني عماد النحاس عدد من التبديلات لكنها لم تسفر عن هدف التعادل بسبب يقظة الحارس محمد الشناوي وخط دفاع المارد الأحمر.

وكانت مواجهة الزمالك وبيراميدز أكثر قوة واشتعالًا حيث أنتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين وشهدت المباراة تقلبات كثيرة وأحداث مثيرة.

الفارس الأبيض افتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة بأقدام الجناح الأيسر أشرف بن شرقي، وجاء الرد من أصحاب الأرض برأسية علي جبر لاعب الزمالك السابق.

وسجل فاجري لاكاي هدف التقدم لبيراميدز في الدقيقة 37 ولكن عمر السعيد مهاجم القلعة البيضاء سجل هدف التعادل قبل دقائق من نهاية الشوط الأول.

ظهر الزمالك بشكل متحفظ في الشوط الثاني وأكتفى بالإلتزام الدفاعي مع الاعتماد على الضربات المرتدة السريعة وهو ما أسفر عن هدف في الدقيقة 35 بأقدام إمام عشاور.

مباريات الأهلي والزمالك في رمضان.. 6 مواجهات ضمن الدوري المصري

ولم تفلح محاولات رفاق المدير الفني إيهاب جلال في تسجيل هدف التعادل بسبب التماسك الدفاعي للأبيض وحصل محمود حمدي الونش على بطاقة حمراء بعدما أوقف هجمة خطيرة بيده في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

ترتيب الدوري المصري اليوم

وشهد جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز تغيرًا بعد نهاية مباريات اليوم، وهو ما يستعرضه القيادي في السطور التالية.

ونجح الأهلي في الحفاظ على قمة جدول ترتيب المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة جمعها من 11 مباراة.

وصعد الزمالك إلى المركز الثاني حيث وصل إلى النقطة رقم 28 من 12 مباراة حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل مرة وخسر مرتين.

وتراجع بيراميدز إلى المركز الثالث حيث توقف رصيده عند 26 نقطة جمعها من 12 لقاء خسر في اثنين وتعادل في مثلهما وحقق الفوز في 8 مواجهات.

ويحاول فريق سموحة الحفاظ على موقعه في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حيث يحتل المركز الرابع برصيد 23 نقطة، ويأتي فيوتشر في المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

فريق البنك الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فاركو ويأتي المصري البورسعيدي في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

ويتواجد إنبي في المركز التاسع بـ15 نقطة ثم سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري والجونة وطلائع الجيش برصيد 14 نقطة.

وتضم المنطقة الأخيرة من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز فريق غزل المحلة برصيد 13 نقطة والمقاولون العرب بـ11 نقطة ثم إيسترن كومباني 10 نقاط ومصر المقاصة 9 نقاط والإسماعيلي 8 نقاط.
 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة