مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بخماسية في بروميتش

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021
مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بخماسية في بروميتش

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً كبيراً أمام نظيره وست بروميتش، بخماسية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما يوم أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ـ البريميرليغ ـ.

مانشستر سيتي يفوز على وست بروميتش

وتقدم مانشستر سيتي مبكراً بهدف سجله لاعبه غوندوغان بعد مرور 6 دقائق من عمر المباراة قبل أن يضيف جواو كانسيلو الهدف الثاني في الدقيقة 20 ثم عاد غوندوغان لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 30 قبل أن يختتم رياض محرز الشوط الأول بتسجيل هدفاً رابعاً في الدقيقة 45+2 لينتهي الشوط بتقدم السيتي برباعية نظيفة في شباك وست بروميش.

وفي الشوط الثاني سجل مانشستر سيتي هدفه الخامس سريعاً بالتحديد في الدقيقة 57 عن طريق لاعبه رحيم ستريلينج ليكتفي فريقه بهذه الخماسية ويعجز لاعبو وست بروميتش عن تقليص الفارق خلال الشوط الثاني.

ويُعد هذا هو الفوز رقم 12 لمانشستر سيتي خلال الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الذي خاض منه 19 مباراة تعادل خلالهم في 5 مباريات ولقى الهزيمة في مباراتين.

ويُعد الفوز على وست بروميتش هو الفوز رقم 11 لفريق مانشستر سيتي على التوالي في جميع المسابقات التي يُشارك بها خلال الموسم الكروي الجاري 2020/2021.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2020/2021

وبهذا الفوز رفع نادي مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 41 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد المتبقي له مباراة اليوم الأربعاء أمام نظيره شيفيلد يونايتد، بينما توقف رصيد وست بروميتش عند النقطة 11 في المركز التاسع عشر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة