جامعة نجران تتيح تعديل الجداول الدراسية إلكترونياً غداً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يناير 2021
جامعة نجران تتيح تعديل الجداول الدراسية إلكترونياً غداً
مقالات ذات صلة
الرخصة المهنية للمعلمين: طريقة التسجيل والرابط الإلكتروني
للمعلمين والمعلمات: خطوات التسجيل في اختبار الرخصة المهنية
تقويم التعليم: إصدار الرخصة المهنية على 6 مراحل

تتيح جامعة نجران تعديل الجداول الدراسية للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الجاري، اعتباراً من الغد، وفق ما أعلنته عمادة القبول في الجامعة.

الجداول الدراسية في جامعة نجران:

وأشارت عمادة القبول في جامعة نجران في المملكة العربية السعودية إلى أنه تم طرح الجداول الدراسية للفصل الدراسي 1442 هـ، عبر البوابة الإلكترونية «التسجيل الإلكتروني – المقررات المسجلة»، على أن يكون معالجة الجداول «الحذف والإضافة وتغيير الشعب» إلكترونياً بدءً من الغد الأربعاء الموافق يوم 29 جمادى الأولى 1442 هـ - 13 يناير 2021، على أن يتم غلق باب التعديل الجداول يوم السبت المقبل الموافق 3 جمادى الآخرة 1442 هـ - 16 يناير 2021.

التقويم الدراسي في جامعة نجران:

في صعيد متصل، أعلنت عمادة القبول والتسجيل في جامعة نجران التقويم الدراسي للفصل الدراسي للعام الجامعي الجاري 1441/1442 هـ، حيث تضمن جميع المواعيد الأكاديمية للطلبة وأعضاء هيئة التدريس.

ومن ناحيته، قال الدكتور زهير العمري، وكيل الجامعة، إن التقويم شامل لكل ما يتطلبه الطلاب والطالبات في الجامعة من عمليات متمثلة في التحويل الداخلي والخارجي، بالإضافة إلى طلبات إعادة القيد والزائر والتأجيل، كذلك موعد طرح الجداول الدراسية، موضحاً أن الجامعة حددت تاريخ الـ26 من الشهر الجاري موعداً لبدء استقبال الطلبات وفقاً للتقويم الدراسي.

وأكد الدكتور زهير العمري: «أن العمادة ستتيح العمليات اعتباراً من الأسبوع القادم، وذلك عن طريق البوابة الإلكترونية للطلاب والطالبات ضمن سلسلة من خدماتها الإلكترونية التي وفرتها؛ لخدمة طلاب الجامعة».

نتائج التخصص في جامعة نجران:

كما أضافت عمادة القبول والتسجيل أنه تم إظهار نتائج التخصيص لمجتازي السنة التحضيرية ومجتازاتها في الفصل الأول 1442، ويمكن معرفة التخصصات من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية.

جامعة نجران تتيح تعديل الجداول الدراسية إلكترونياً غداً