محمد عبده يحيي حفله الغنائي الأول في نجران

فنان العرب يسعد لإحياء حفل غنائي في منطقة نجران ضمن فعاليات جولة المملكة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2023
محمد عبده يحيي حفله الغنائي الأول في نجران

يستعد الفنان السعودي الكبير محمد عبده، لإحياء أول حفلة فنية له في منطقة نجران، وذلك بعد اعتماد المنطقة ضمن فعاليات جولة المملكة، التي بدأت في الأسبوع الماضي، بمبادرة من الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

فنان العرب يسعد لإحياء حفل غنائي في منطقة نجران ضمن فعاليات جولة المملكة

 وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد وصل فنان العرب إلى منطقة نجران، حيث تجول في منطقة الأخدود الأثرية، وأبدى إعجابه بالمنطقة وتراثها القديم، كما أشاد بالمنطقة التاريخية، التي تقع على مساحة 5 آلاف كيلو متراً.

واطلع محمد عبده على مركز الزوار في المنطقة، والذي يقوم بعرض تاريخ المكان وبعض المعلومات عن قصة أهل الأخدود، مع عرض فيلم وثائقي عن المنطقة.

ونوهت التقارير إلى أن الفنان السعودي سيقوم بإحياء حفله الأول في منطقة نجران، اليوم الجمعة، وذلك في مركز الأمير مشعل بن عبدالله للمؤتمرات والفعاليات، حيث من المقرر أن يقدم مجموعة من أشهر أغانيه، فيما وعد محمد عبده جمهور نجران بعدد من الأغاني المميزة، والتي
تليق بجمهور المنطقة وزوارها.

جدير بالذكر أن جولة المملكة 2023، من المقرر أن تستمر حتى نهاية شهر سبتمبر القادم، وهي تعتبر واحدة من مبادرات الهيئة العامة للترفيه السعودية، والتي تهدف إلى تلبية الرغبات الترفيهية لسكان وزوار المملكة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة