جدد إطلالتك مع شماغ لوفان الأنيق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يوليو 2020 آخر تحديث: الأحد، 16 أغسطس 2020
جدد إطلالتك مع شماغ لوفان الأنيق
مقالات ذات صلة
بخدع بسيطة في ملابسك: كيف تخفي ترهلات الجلد؟
للرجال ذوي البشرة الحساسة: كيف تختار الملابس الشتوية؟
DIOR تقدم مجموعة كبسولة "البذلات الرسمية العصرية" MODERN TAILORING

لعل أبرز قطع الأزياء الهامة لدى الرجل العربي الشماغ، حيث يبحث العديد من الأشخاص عن الأشمغة الرجالية المميزة ذات الماركات العالمية؛ من أجل أن يظهروا بأفضل مظهر وصورة أنيقة تختطف الأنظار، خاصة أن الشماغ هو أحد القطع الرئيسية في خزانة أزياء أي رجل عربي خليجي.

كما أن الشماغ هو القطعة المتممة لزي الرجل العربي، حيث يوضع عليه العقال، الذي له الكثير من الدلالات الخاصة في الثقافة العربية.

جدد إطلالتك مع شماغ لوفان الأنيق

لذا نقترح عليك عزيزي الرجل الخليجي، شماغ لوفان الأكثر مبيعاً في الإمارات العربية المتحدة، وفق موقع أمازون الإمارات، حيث يبلغ سعره 90 درهم شامل ضريبة القيمة المضافة.

ويتميز بلونه الأبيض ناصع البياض، كما يناسب جميع المناسبات الرسمية، بالإضافة إلى عدم احتواء القماش المصنوع منه الشماغ على اي مواد خطرة أو سامة، أما عن مواصفات الشماغ على موقع أمازون الإمارات، فتأتي على النحو التالي: أبعاد المنتج ‎ 7.2 x 23.8 x 12.2سم، وزن الشحن ‎322 غرام رقم موديل السلعة: 2724671733316.

نصائح للرجل عند شراء الشماغ:

تتميز الماركات العالمية بأنها مصنوعة من الخامات العالية، لذا ثبات اللون هو أول العوامل التي يجب أن تنتبه إليها، فلابد أن يكون اللون ثابت حتى بعد عمليات الغسل المتكررة، بالإضافة إلى الانتباه إلى الخامات مثل القطن والبوليستر سوياً، إذا أردت وجود خامة البوليستر، لكن حاول قدر الإمكان البعد عن البوليستر فقط، حيث إن هناك أشمغة تعتمد على هذه الخامة فقط.

كما ننصحك بشراء الأشمغة المصنوعة من خيوط القطن، لأنها تتميز بجودتها العالية؛ لأنها لا تسبب عرق خاصة في فصل الصيف، كما تساعدك على التحرك بحرية وثقة بالنفس وتنفس خاص لرأسك. ويجب عليك الانتباه إلى عاملين هامين آخرين أثناء الشراء هما الوزن واتساق الأطراف.