جوجل تكشف عن العلامات التجارية الأكثر بحثاً على موقعها في الإمارات

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
جوجل تكشف عن العلامات التجارية الأكثر بحثاً على موقعها في الإمارات

أزاح محرك البحث الأشهر في العالم جوجل الستار عن العلامات التجارية الأكثر بحثاً لديه لعام 2014 في دولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث كشف تقرير جوجل من خلال عمليات البحث لهذا العام عن تزايد اهتمام المستخدمين بالبحث عن الأشخاص والأفلام والألعاب الرياضية، والأحداث.

وقد تربع موقع "دوبيزيل" للإعلانات المبوبة على عرش العلامات التجارية الأكثر بحثاً لديها متقدماً بذلك على موقع طيران الإمارات والعربية للطيران واتصالات.

ومن بين الشركات  الأخرى الأكثر بحثاً على جوجل أيضاً في الإمارات برز موقع سوق، و فلاي دبي، وبنك الإمارات دبي الوطني، و الاتحاد للطيران، و شرف DG ، وجامعة الإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة لأكثر عمليات البحث على جوجل في دولة الإمارات العربية المتحدة فقد تصدر حدث كأس العالم 2014 في البرازيل المرتبة الأولى. ثم تلاه آيفون 6، والخطوط الجوية الماليزية، و شهر رمضان المبارك، و روبن وليامز.

ومن حيث فئة الأشخاص فقد جاء الممثل الأمريكي روبن وليامز الذي وجد منتحراً في المركز الأول . وفي المركز الثاني سوناندا بوشكار، ثم نارندا مودي، وجوان ريفرز، وفيليب سيمور هوفمان، كما ضمت القائمة أيضاً مايكل شوماخر، وأمل علم الدين، ورينيه زيلويغر وكيم كارديشان، وجوردان بلفور.

وعن الفعاليات الأكثر بحثاً على جوجل فقد جاءت بطولة كأس العالم 2014 التي أقيمت في البرازيل في المرتبة الأولى. ثم الخطوط الجوية الماليزية و التي شهدت كارثتين جويتين في هذا العام، وتلاها معرض جيتكس.

أكثر التطبيقات تحميلاً في متجر جوجل بلاي لعام 2014

فيديو بأبرز نتائج البحث في جوجل لعام 2014

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة