أغطية الهواتف الأكثر ابتكاراً من جوجل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2016
أغطية الهواتف الأكثر ابتكاراً من جوجل

أعلنت جوجل عن إطلاق نوعين من الأغطية الجديدة لهاتفها Pixel، ولكنها ليست أغطية عادية تتسم فقط بالشكل اللطيف والمناسب للهاتف بالإضافة إلى قدرتها على الحفاظ عليه، بل تتسم أيضاً بميزة جديدة ستبهرك دون شك.

الغطاء الأول من جوجل يقوم بعرض صور يومياً مأخوذة من تطبيق جوجل إيرث، ويقوم الغطاء بتغيير خلفية الهاتف يومياً بصور من تطبيق جوجل المعروف. كما يمكن الضغط على زر صغير يقوم بعرض كافة المعلومات المتوفرة عن الموقع الذي يتم عرض الصورة الخاصة به، ويتصل الغطاء بالهاتف بواسطة تقنية الاتصال NFC.

أغطية الهواتف الأكثر ابتكاراً من جوجل

حتى الآن الأمر مبتكر ولكنه طبيعي ومنطقي، أما الغطاء الثاني فهو الأكثر غرابة.

فالغطاء الثاني يقوم بعرض أكثر موضوعات البحث شيوعاً كصورة خلفية لشاشتك. وهو أمر غريب بعض الشئ وقد لا يكون مثيراً للاهتمام لدى الكثير من المستخدمين، على الرغم من أنه يحمل أكثر بصمات جوجل بروزاً، ألا وهو البحث.

والغطاء الثاني متوفر فقط في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، إلا أنه يقوم بعرض موضوعات البحث الأكثر شيوعاً المتعلقة بالمنطقة المتواجد فيها الهاتف، حتى لو خارج هاتين الدولتين. وبالضغط المزدوج على أي موضوع بحث من الموضوعات المعروضة يتم عرض الموضوع التالي، أما بالضغط على زر الاختصار سيتم عرض معلومات أكثر عن الموضوع المعروض.

أغطية الهواتف الأكثر ابتكاراً من جوجل

وبغض النظر عن الطبيعة الغريبة للغطائين الأول والثاني، إلا أنهما يتميزان بجودة صنع متميزة وملمس رائع وقدرة على الحفاظ على الهاتف. وقد تم طرح الغطائين من خلال متجر جوجل على الإنترنت، بسعر 49.99 دولار أمريكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة