حبيب الوطيان هلالياً لمدة 5 سنوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020
حبيب الوطيان هلالياً لمدة 5 سنوات
مقالات ذات صلة
فيديو يرصد رد فعل ميسي على مشجع برشلوني أثار غضبه في الشارع
بالفيديو: أهداف الأسطورة مارادونا ستبقى خالدة رغم رحيله
دوري أبطال أوروبا: رونالدو ينقذ يوفنتوس ومانشستر يونايتد يحقق المفاجأة

أعلن نادي الهلال السعودي قبل عدة ساعات عن تعاقده رسمياً مع حارس مرمى نادي الفتح، حبيب الوطيان، لمدة 5 سنوات، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

حبيب الوطيان ينضم إلى الهلال السعودي

وقام نادي الهلال بنشرة صورة ترحيبية بحارس مرماه الجديد على حسابه الرسمي على موقع تويتر: حيث علق عليها: "حبيب الوطيان هلالي لمدة 5 أعوام”.

ونشر بعدها الحساب عدة صور لحبيب الوطيان أثناء توقيعه العقد، وكتب تعليق: "أهلاً حبيب".

حبيب الوطيان هلالياً لمدة 5 سنوات

كما أوضح حساب نادي الهلال أن مراسم التوقيع تمت في محافظة الأحساء بحضور فهد المفرج، عضو مجلس إدارة النادي، لافتاً إلى أنه من المنتظر أن يبدأ الوطيان تدريباته مع الفريق الأول خلال اليومين المقبلين.

وكانت تقارير رياضية قد نوهت في وقت سابق أن نادي الهلال دخل في مفاوضات جادة لضم حارس المرمى حبيب الوطيان من نادي الفتح، خاصة بعدما اقترب من الدخول في الفترة الحرة التي تتيح له التوقيع لأي ناد دون موافقة فريقه.

مسيرة حبيب الوطيان الاحترافية

وذكرت تقارير رياضية أن حبيب الوطيان، البالغ من العمر 25 عاماً، بدأ مسيرته الرياضية كحارس مرمى في شباب الفتح، قبل أن يتم تصعيده عام 2015 إلى الفريق الأول، وقد أثبت جدارته في الفترة التي شارك فيها كبديل للحارس مكسيم كوفال.

كما أشار حساب نادي الهلال على تويتر إلى أن حارس مرماه الجديد تدرج في المنتخب السعودي من درجة الشباب والأولمبي، حتى وصل إلى الفريق الأول.

الهلال في موسم 2020-2021

جدير بالذكر أن إدارة فريق الهلال السعودي نجحت في تدعيم صفوف فريقها الأول لكرة القدم بالعديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مثل عبدالله الجدعاني حارس مرمى نادي الوحدة، وفواز الطريس لاعب نادي الاتفاق.

ويستعد الهلال لمواجهة أبها يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي بدأ مشواره فيه هذا الموسم بالفوز على نادي العين بهدف نظيف.

وبخوض الهلال هذا الموسم في الدوري السعودي للدفاع عن لقبه، حيث أنه توج في الموسم الماضي بالبطولة، والتي تعتبر المرة الـ 16 في تاريخه.