تقارير سعودية: كريم بنزيما اتحادياً لمدة موسمين

تقارير سعودية: صفقة انتقال كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد اكتملت بنجاح

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
تقارير سعودية: كريم بنزيما اتحادياً لمدة موسمين

ذكرت قناة الإخبارية السعودية أن نادي الاتحاد السعودي قد توصل إلى اتفاق رسمي مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم القادم، في عقد يمتد لمدة موسمين.

تقارير سعودية: صفقة انتقال كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد اكتملت بنجاح

وجاء هذا بعد إعلان نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي، رحيل قائده ومهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، بنهاية الموسم الجاري، بعد مسيرة طويلة استمرت لمدة 14 موسم.

كما أفادت تقارير رياضية حديثة أن رئيس نادي اتحاد جدة ونائبه، يتواجدان حالياً في العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل إتمام الصفقة، مشيرة إلى أن النادي السعودي عرض على النجم الفرنسي الانتقال إلى صفوفه مقابل 100 مليون يورو صافية في الموسم الواحد.

ولفتت إلى أن أن وسائل إعلامية سعودية رسمية قد أكدت أن كريم بنزيما قد وافق على هذا العرض، مع تأكيدات بتواصله هاتفياً مع زميله السابق، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، ليستفسر منه عن الحياة في المملكة واللعب في الدوري السعودي.

جدير بالذكر أن بنزيما كان قد انضم إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في عام 2009، قادماً من ليون الفرنسي، حيث أمضى مع النادي الملكي 14 موسم، ساهم خلالها في تحقيق 25 لقب.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب الفرنسي يعد خامس أكثر لاعب خوضاً للمباريات مع ريال مدريد، حيث شارك في 647 مباراة، كما أنه ثاني الهدافين التاريخيين للفريق برصيد 353 هدف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة