مانشستر يونايتد يفقد جهود نجمه لمدة شهرين

فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، سوف يفقد جهود لاعبه آرون وان بيساكا لفترة قد تصل إلى شهرين بسبب الإصابة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
مانشستر يونايتد يفقد جهود نجمه لمدة شهرين

قالت صحيفة "ذا أثليتك"، إن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، سوف يفقد جهود لاعبه آرون وان بيساكا لفترة قد تصل إلى شهرين بسبب الإصابة.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن آرون وان بيساكا شارك لمدة 5 دقائق كبديل في مباراة فريق مانشستر يونايتد أمام فريق برايتون في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي، حيث غاب عن التشكيل الأساسي لفريقه للمرة الأولى منذ بداية الموسم الجاري.

وأوضحت صحيفة "ذا أثليتك"، أن آرون وان بيساكا تعرض لإصابة قوية في أوتار الركبة خلال المباراة.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن الطاقم الطبي لفريق مانشستر يونايتد يتوقع غياب آرون وان بيساكا عن صفوف الفريق لمدة تصل إلى شهرين.

وقالت صحيفة "ذا أثليتك"، إن المدرب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، قرر الاعتماد على اللاعب البرتغالي ديوجو دالوت في التشكيل الأساسي لليونايتد خلال المباريات المقبلة لتعويض غياب آرون وان بيساكا.

وشارك آرون وان بيساكا في 5 مباريات مع فريق مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بإجمالي 341 دقيقة لعب، وصنع هدفا واحدا.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الـ13 في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط، حيث فاز في مباراتين وخسر في 3 مباريات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة