رامز جلال ينشر هذا الفيديو لأول مرة بعد حلقات "رامز مجنون رسمي"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مايو 2020
رامز جلال ينشر هذا الفيديو لأول مرة بعد حلقات "رامز مجنون رسمي"
مقالات ذات صلة
الجانب المظلم: أمراض وحوادث غيبت مشاهير عن الأضواء
رسالة صارمة من الفنان حسن يوسف لـ "رانيا يوسف" بعد تصريحاتها المثيرة
"كان يُعالج بعقاقير خطيرة".. وثيقة توضح أسباب وفاة مارادونا

استضاف الفنان المصري رامز جلال، خلال حلقة اليوم الأربعاء من برنامجه "رامز مجنون رسمي" ـ الذي يقدمه على طريقة المقالب خلال شهر رمضان الجاري، الفنان الإماراتي عبدالله بالخير.

رامز يستضيف عبدالله بالخير

واعتاد متابعو الفنان رامز جلال على مواقع التواصل الاجتماعي، أن ينشر الصورة التي يلتقطها على طريقة السيلفي مع ضيف كل حلقة من برنامجه "رامز مجنون رسمي" وهو على الكرسي بالوضع المقلوب عقب كل حلقة ولكن للمرة الأولى نشر الفنان رامز جلال مقطع فيديو صوره على طريقة السيلفي مع عبدالله بالخير.

في بداية الحلقة طرحت الفنانة أروى عدد من الأسئلة المحرجة على الفنان عبد الله بالخير وكان أبرزها سبب عدم زواجه حتى الآن، إلا أن بالخير تهرب من الإجابة بطريقة لطيفة وأخبر أروى كل الإجابات التقليدية التي نستخدمها في مثل هذه المواقف.

ففي البداية قال لها أن الوقت لم يحن بعد، ثم أخبرها أنه لم يجد ابنه الحلال بعد وأن الزواج قسمة ونصيب إلا أن تعليقات رامز جلال كانت ساخرة جداً على كل إجابة منهم.

ضحايا برنامج رامز مجنون رسمي

وتنوعت قائمة المشاهير الذين وقعوا ضحايا برنامج رامز جلال في 2020 بين نجوم التمثيل والغناء والرياضة في مصر والوطن العرب كعادة برامجه السابق مثل غادة عادل، ياسمين صبري، لاعب الكرة التونسي علي معلول والمصريين محمود عبد المنعهم "كهربا" وطارق حامد والفنانين الشعبيين المصريين حمو بيكا وحسن شاكوش وغيرهم.