حلقة رامز جلال مع أكرم توفيق وحسين الشحات تتصدر التريند

يذاع برنامج رامز جلال على قناة MBC

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
حلقة رامز جلال مع أكرم توفيق وحسين الشحات تتصدر التريند

تصدرت حلقة لاعبا الأهلي أكرم توفيق وحسين الشحات، في برنامج رامز جلال "رامز جاب من الآخر" التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد عرضها مباشرة على قناة MBC.

أكرم توفيق وحسين الشحات في رامز جاب من الآخر

وشهدت الحلقة 16 العديد من المواقف المثيرة التي جمعت لاعبا الأهلي حسين الشحات وأكرم توفيق، خلال وقعهما في العديد من مقالب رامز جلال.

في البداية الحلقة قدم رامز جلال لاعبا الأهلي، فور وصولهما فقال معلقا: "معانا اثنين من أجبن خلق الله، في الملعب عاملين فيها وحوش محدش زيهم، لكن في الحقيقة بيخافوا من ظلهم، واحد عامل بلطجي بيلطش اللعيبة بالأقلام".

وتابع قائلا: "النهاردة هنعلمه الأدب ونعمل معاه الصح والتمام، والثاني حالت بيني وبينه الأقدار، لكن لقيتها فرصة أعمل له فضيحة وجرسه. معانا ومعاكم فرعون الجزيرة وشحات الغرام، موفاسا التتش وصاحب أشهر تشميسة، مفسد الهجمات وصانع الأسستات، أكرم توفيق وحسين الشحات".

كما سخر رامز جلال من إطلالة لاعب نادي الأهلي أكرم توفيق، فقال له: "ده مش طقم برامج، ده طقم تقابل به صاحبتك في مول العرب، والجزمة دي مرشوشة لاكيه، وعامل دقن الظافر بن برقوق".

وقبل وقوع أكرم توفيق في مقالب البرنامج، دار بينه وبين رامز جلال حوار، سأل فيه عن حقيقة تناوله السجائر وتحرشه بعاملة فندق خلال تغيرها مناشف للحمام .

ليرد أكرم توفيق قائلا: "يا راجل اتقي الله، أنا مش بطلع من الأوضة".

حسين الشحات في برنامج رامز جلال

في نفس السياق، استقبل رامز جلال وصول حسين الشحات للبرنامج قائلاً له معلقاً على إطلالته: "ما شاء الله طقم سمكري من الحرفيين، وإيه الكم ده، شكلك عايز تاخد الكبتنة من الشناوي، وعامل دقن عادل إمام في المشبوه".

وخلال الحوار الذي أجراه رامز مع حسين الشحات عن أسباب مشاجرته مع محمد الشيبي لاعب الشيبي في أحد المباريات.

وقال حسين الشحات: "هو ضايقني وضايق كذا لاعب وشتمني واعتذرت له،  واحنا ماشيين في الصلح مع الشيبي ومش هنتحبس  ولا حاجة".".

وتابع قائلا: "القلم اللي ضربته للشيبي نرفزة ملعب وهو ضايقني وضايق اللاعيبة وشتمني وممدوح عيد هو اللي سخن الدنيا وعمل كده ومعايا المحامي أشرف عبد العزيز في القضية".

حسين الشحات وأكرم توفيق في الأوضة السودة

وبعد انتهاء حوار رامز جلال مع لاعبا الأهلي حسين الشحات وأكرم توفيق، بدأت مقالب البرنامج بداية من سقوطهما في مقلب "الكالون في السيفون" إلى مقلب "الأوضة السودة".

وقبل مواجهة الكلب نيوتن والجري أعلى السير، سأل رامز جلال أكرم توفيق عن رأيه في مسألة مشاجرة حسين السحاب مع لاعب بيراميدز، ليرد قائلا: "هم الاثنين غلطانين".

فيما قال حسين الشحات: "أكيد أقول لمحمد الشيبي حقك علي في اللي حصل، أنا غلطت قدام الكاميرا ويمكن دي أول مرة أعملها في حياتي، وأكيد أتأسف له، وأقول لوالدته حقك علي، لأني أنا شتمت والدته ودي حاجة كبيرة، وأنا غلطان فيها".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة