فيديو كيف تمكن رامز جلال من تنفيذ خدعته في النجوم بإتقان شديد؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2016
فيديو كيف تمكن رامز جلال من تنفيذ خدعته في النجوم بإتقان شديد؟

أصبح الفنان رامز جلال وجبة أساسية في شهر رمضان المبارك من كل عام، من خلال برامجه التي يقدمها وتقوم على عمل مقالب في المشاهير.

ويطل علينا النجم المصري هذا العام ببرنامجه الجديد «رامز بيلعب بالنار» والتي ستعرض الحلقة الأولى له مساء اليوم عبر قناة «MBC MASR».

ويقوم البرنامج هذا العام على خدعة جديدة، حيث يتم دعوة الضيف إلى المملكة المغربية بهدف تكريمه هناك في أحد المهرجانات الفنية، وما يلبث أن يواجهه عدة إنفجارات في البرج المقام داخله الإحتفالية وتتوالى الأحداث وسط صراخ وإنهيار الضيف والنيران مشتعلة في عدة جهات من المكان.

ولاشك أن هذه الخدعة تطلبت الكثير من الوقت والمجهود، حتى تخرج بالشكل الطبيعي والإتقان الشديد الذي ظهر بوضوح خلال الفيديوهات التشويقية التي عرضتها القناة.

وحل جلال مساء أمس ضيفا على الإعلامي المصري شريف عامر خلال برنامجه «يحدث في مصر» الذي يعرض على نفس القناة، واستعرض الطريقة التي اتبعها حتى تخرج الخدعة بالصورة المطلوبة ويبدو الأمر كأنه طبيعيا.

وعرض الفنان المصري مقطع فيديو تم تصويره خلال مراحل التحضير الأولي للبرنامج في شهر فبراير الماضي، تم تصويره في العاصمة البريطانية لندن، مع فريق الخدع السينمائية الذي أشرف على تنفيذ الخدعة، وأكد جلال أن هذا الفريق هو من نفذ الخدع في فيلم جيمس بوند الأخير «سبيكتر»، كما يقوم بتنفيذ خدع فيلم جاكي شان الجديد.

ووقع هذا العام العديد من النجوم ضحايا للخدعة المتقنة وظهرت علامات الصدمة والإنهيار عليهم خلال تنفيذ المقلب ومن هؤلاء النجوم "أمير كرارة، عمرو يوسف، صابر الرباعي، سميرة سعيد، أشرف زكي، ستيفن سيجال وعدد كبير من النجوم الأخرين".