دراسات طبية تُحذر مصابي كورونا من مفاجأة غير سارة بعد التعافي

بعد فتح المساجد: السعودية تعلن موضوع أول خطبة

رد فعل غاضب جداً: مقيم أمريكي في السعودية يرفض العودة إلى بلاده

  • الأحد، 29 مارس 2020 الأحد، 29 مارس 2020
رد فعل غاضب جداً: مقيم أمريكي في السعودية يرفض العودة إلى بلاده

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير يظهر فيه لحظة تلقي مقيم أمريكي  خبر عودته إلى بلاده وترك السعودية بعد قرار السفارة الأمريكية هناك بإجراء كافة رعاياها.


إحصائيات كورونا في السعودية

وظهر خلال الفيديو رجل أمريكي في منتصف العمر وهو في حالة صدمة ويؤكد ان العودة إلى أمريكا في ظل انتشار فيروس كورونا هناك أشبه بالذهاب إلى بؤرة بركان في قمة ثورته، وهو لا يمانع أبداً البقاء في السعودية ولا يرغب في العودة إلى بلاده.
وأضاف الرجل مستنكراً من اتخذ قرار عودة أي أمريكي إلى البلاد حالياً وأضاف اعتقد أن السفير الأمريكي في السعودية شخص غبي كي يتخذ هكذا قرار  لكن ربما ترامب هو من اتخذ هذا القرار فأنا لا أعلم حقاً من خطط لهذه الحماقة.
كما تساءل الرجل هل شاهدتم الإجراءات التي تم اتخاذها في السعودية إنهم يقومون بعمل رائع، فالحال هنا أفضل للجميع وإذا أصررت السلطة على الإجلاء يجب عليكم أولاً محاربتي، فأنا لن أعود إلى أمريكا فهذا تعذيب وأفضل البقاء في السعودية مفلساً على أن أعود إلى أمريكا لأن هذا جنون.
الجدير بالذكر، أن المقيم الأمريكي يعيش في منطقة الجبيل في السعودية، وشعر بالغضب بعد القرار الأمريكي بعودة الجميع إلى بلادهم ومغادرة السعودية في الحال.


كورونا في السعودية

أما عن تطورات فيروس كورونا في السعودية فأكد المتحدث باسم وزارة الصحة هناك ارتفاع عدد الإصابات إلى 1203 بعد إعلان إصابة 99 حالة جديدة خلال آخر 24 ساعة كما وصل عدد الوفيات إلى 4 حالات وفاة.
كما أعلنت السلطات السعودية مد تعليق الرحلات الجوية الدولية ورحلات الطيران الداخلية بجانب استمرار وقف العمل في الجهات الحكومية والقطاع الخاص بعد انتشار فيروس كورونا في البلاد.
أما في الإمارات فقد أعلنت وزارة الصحة هناك عن ارتفاع عدد الحالات المصابة إلى 468 حالة وذلك بعد تسجيل 63 حالة إصابة جديدة من بينهم 8 مواطنين من الإمارات.
كذلك بالنسبة للكويت التي ارتفع بها عدد الإصابات لتصل إلى 235 حالة جديدة بعد اكتشاف 10 حالات إصابة في آخر 24 ساعة.


الوقاية من كورونا

في جين أكد الأطباء على ضرورة الوقاية من فيروس كورونا عن طريق العزل المنزلي وغسل الأيدي باستمرار بجانب تناول الخضروات والفاكهة التي تحسن عمل المناعة الطبيعية لدى الإنسان بجانب ممارسة الرياضة في المنزل بإنتظام بما فيها الرياضات الخفيفة. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا