نجم ريال مدريد السابق يرفض عودة مورينيو للنادي الملكي

مورينيو يحلم بتدريب ريال مدريد مجددًا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2023
نجم ريال مدريد السابق يرفض عودة مورينيو للنادي الملكي

يعتقد جوتي نجم نادي ريال مدريد السابق، أن جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، ليس الشخص المناسب لتولي قيادة الفريق الملكي في المستقبل.

ومع انتهاء عقد المدير الفني الحالي لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، في نهاية الموسم الحالي، ترددت أنباء حول توقيعه عقدًا لتدريب المنتخب البرازيلي.

وصرح جوتي في مقابلة مع برنامج "الشيرنجويتو" الإسباني قائلاً: "أتمنى رؤية زيدان مرة أخرى في ريال مدريد. كانت هناك لحظات شعرت فيها بالملل أثناء مشاهدة الفريق تحت قيادة مورينيو، هذا هو رأيي الشخصي".

وأضاف: "من وجهة نظري، مورينيو ليس المدرب الأنسب لريال مدريد".

وختم حديثه قائلاً: "لماذا لا يكون هناك فترة ثالثة لزيدان في ريال مدريد؟ هناك مدربون قادرون على البقاء لفترة طويلة ويمرون بعدة فترات في النادي، لأنهم هم الأشخاص المناسبون".

الجدير بالذكر أن مورينيو سبق وتولى قيادة نادي ريال مدريد خلال الفترة من 2010 وحتى 2012 وانقسمت جماهير النادي الملكي على مسيرته مع الفريق.

ورحل مورينيو بعد مهمته في ريال مدريد ليقود العديد من الأندية الأوروبية سواء في إنجلترا أو إيطاليا ويستقر هذه الفترة مع نادي روما الإيطالي.

ويبحث نادي ريال مدريد عن بديل للإيطالي كارلو أنشيلوتي والذي تنتهي فترته مع الفريق الملكي بنهاية الموسم الجاري كما أنه يعتبر مرشحًا فوق العادة لتولي قيادة المنتخب البرازيلي خلال المرحلة المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة