ريال مدريد يرفض عودة زيدان

النادي الملكي لن يستعيد زيدان خلال الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
ريال مدريد يرفض عودة زيدان

لا تخطط إدارة نادي ريال مدريد الإسباني إلى إعادة زين الدين زيدان المدير الفني السابق للنادي إلى منصبه والاستغناء عن الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وذكر "راديو مونت كارلو" أن ريال مدريد لا يفكر في إعادة زيدان إلى منصب المدير الفني للفريق خلال الموسم المقبل وذلك بعد توتر العلاقة بين المدرب الفرنسي وفلورنتينو بيريز رئيس الفريق الملكي.

وكان زيدان يمني النفس بالعودة إلى ريال مدريد بعدما تبخر حلمه في تولي قيادة المنتخب الفرنسي عقب تجديد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عقد ديديه ديشامب مدرب الفريق حتى مونديال 2026.

وباتت آمال زيدان تنحصر في تدريب أندية يوفنتوس الإيطالي بجانب بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت الصحف إلى أن زيدان أصبح منفتحاً على الاستماع إلى الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته ليتولى أحدهم خلال الصيف المقبل.

فيما يظهر نادي تشيلسي الإنجليزي في الأفق بعد إخفاق جراهام بوتر المدير الفني الجديد للفريق في تقديم العروض والنتائج المنتظرة منه.

وتلقت جماهير ريال مدريد الأخبار التي كشفتها إذاعة مونت كارلو بصدمة كبيرة في ظل عدم اقتناعها بمستوى الفريق تحت قيادة كارلو أنشيلوتي هذا الموسم.

وخسر ريال مدريد مع أنشيلوتي هذا الموسم كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما يحتل الفريق المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني بفارق خمس نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة وهو ما يجعل الجماهير قلقة على مستقبل الفريق خاصة وأنه لا يقدم المستويات المرضية من الناحية الفنية.

فيما أوضحت الإذاعة الفرنسية أن زيدان قد لا يعود إلى منصب المدير الفني لنادي ريال مدريد مجدداً حتى يغادر بيريز موقعه كرئيس للنادي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة