رونالدو يصل إلى إنجاز تاريخي لم يحققه سوى ميسي

إبراهيموفيتش يكشف حقيقة رحيله عن ميلان

رسمياً.. تأجيل كأس أمم أفريقيا.. ونصف نهائي الأبطال من مباراة واحدة

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الثلاثاء، 30 يونيو 2020 الثلاثاء، 30 يونيو 2020
رسمياً.. تأجيل كأس أمم أفريقيا.. ونصف نهائي الأبطال من مباراة واحدة

أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أحمد أحمد، تأجيل إقامة منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي كان من المقرر لها أن تقام في يناير 2021، كما تم تحديد موعد جديد لبطولة أمم افريقيا للمحليين، إلى جانب تحديد مصير بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وأشار أحمد أحمد، خلال مؤتمر عُقد بعد انعقاد المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي عبر تقنية الفيديو اليوم الثلاثاء، إلى إنه تقرر تأجيل بطولة كأس أمم أفريقيا والتي كان من المقرر لها أن تقام في 2021 لتقام في يناير 2022، كما تم تعيين موعد جديد لبطولة أمم أفريقيا للمحليين لتكون في يناير 2021.

وأضاف رئيس الاتحاد الأفريقي ـ خلال كلمته ـ :"تم الاتفاق على إقامة مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة على أن تنتهي في سبتمبر المقبل وسيتم تحديد مكانه لاحقاً أما بالنسبة لمباريات كأس الكونفدرالية فستُقام مباريات نصف النهائي والنهائي من مباراة واحدة في دولة المغرب، مشيراً إلى انتخابات "كاف" ستُجرى في الثاني عشر من مارس المقبل.

وبسؤاله عن بطولة كأس الأمم الأفريقية للسيدات 2020، أوضح رئيس "كاف" أنه نظرًا للظروف الصعبة فتم إلغاء النسخة الحالية على أن يتم إطلاق بطولة باسم دوري أبطال أفريقيا للسيدات 2021 وسيتم الإعلان عن شكل البطولة والتفاصيل لاحقًا.

وبالنسبة لحفل جوائز الأفضل في أفريقيا، رد أحمد أحمد: "أخر مرة التقينا كانت في حفل جوائز كاف ولسوء الحظ نسخة هذا العام قد ألغيت".