روابط تحميل تطبيق أمازون السعودية Amazon.sa

  • الأربعاء، 17 يونيو 2020 الأربعاء، 17 يونيو 2020
روابط تحميل تطبيق أمازون السعودية Amazon.sa

أعلنت شركة أمازون رسمياً اليوم، الأربعاء 17 يونيو، عن إطلاق موقع أمازون السعودية Amazon.sa، والذي يعد النسخة السعودية من متجرها الإلكتروني الشهير، ليستبدل متجر أمازون السعودية متجر سوق دوت كوم السعودية.

حيث جاءت هذه الخطوة تعزيزاً لتواجد عملاق التجارة العالمية في المنطقة العربية بشكل عام وفي المملكة العربية السعودية بشكل خاص، حيث تعد السوق السعودية من أكبر وأهم الأسواق العالمية والعربية.

أمازون السعودية Amazon.sa

وبحسب ما صرحت به الشركة الأمريكية، فإن أمازون السعودية سيوفر للمستهلكين في المملكة ملايين المنتجات المختلفة، والتي تتضمن المنتجات التي اعتادوا على وجودها على متجر سوق دوت كوم، بالإضافة إلى المنتجات الموجودة على أمازون الولايات المتحدة.

وأكدت أمازون حرصها على تلبية متطلبات عملائها ومنحهم فرصة الحصول على تشكيلة واسعة من المنتجات المحلية والعالمية، وذلك من خلال تعاونها الوثيق مع البائعين المحليين والعالميين.

وأضافت أنها تهدف في الفترة القادمة، تزامناً مع إطلاق متجرها الرسمي في السعودية، إلى تحسين تجربة المستهلكين، وضمان تقديم أفضل الأسعار، بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات الجديدة، وتوسيع فئات المنتجات، وكذلك تسهيل وتسريع عمليات استلام الطلبات، ومنح العملاء تجربة تسوق مريحة وموثوق فيها.

مراكز أمازون السعودية

ووفقاً لما أعلنت عنه شركة أمازون، فإنها تستخدم حالياً 3 مراكز رئيسية لتقديم خدمات الشحن لعملائها من خلالها: الأولى من عرعر إلى جازان، والثانية من مكة المكرمة إلى الدمام. 

وبالإضافة إلى هذا، فإنه توجد 11 محطة توصيل في كافة أنحاء المملكة، علماً بأن فريق عمل شركة أمازون في السعودية وصل إلى 1400 موظفاً، مع الأخذ في الاعتبار أن المرأة السعودية تشكل نحو 40% من القوى العاملة في مركزها الجديد في جدة.

تحميل تطبيق أمازون السعودية

جدير بالذكر أنه أصبح بإمكان المستخدمين في السعودية التسوق على متجر أمازون السعودية باللغة العربية، وذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي للمتجر على شبكة الإنترنت (من خلال هذا الرابط)، أو من خلال التطبيق المتاح على الأجهزة الذكية (التي تعمل بنظامي تشغيل أندرويد وأي أو إس) ثم اختيار المملكة العربية السعودية من قائمة الإعدادات.

لتحميل تطبيق أمازون السعودية عبر غوغل بلاي (من خلال هذا الرابط).

لتحميل تطبيق أمازون السعودية عبر آب ستور (من خلال هذا الرابط).