سؤال وجواب: دليل ستايل الرجل لصيف منعش

  • بواسطة: مي شاهين الجمعة، 10 يوليو 2020 الجمعة، 10 يوليو 2020
سؤال وجواب: دليل ستايل الرجل لصيف منعش

لكل فصل من فصول العام طبع خاص به، لكن فصل الصيف يتميز بكونه محباً للحرية والاستمتاع، كذلك التجديد، فقد حان وقت تعديل خزانة الملابس الخاصة بك، للاستمتاع بفصل الصيف المميز.

كذلك بدأ موسم الذهاب إلى الشواطئ والحصول على بعض الإسمرار والاستمتاع بالبحر، على الرغم من القيود التي تفرضها العديد من الدول من إغلاق في الوقت الحالي؛ للحد من وباء الفيروس التاجي، لكن الكثير تسمح لهم الفرصة إلى الوصول إلى الشاطئ بالفعل أو هم من ساكني المناطق السواحلية.

لذا إليك عزيزي الرجل، كل ما تريد معرفته عن ستايل الرجال في الصيف في كل مناسبة ووقت، فقط استعد لهذا الفصل، نقلاً عن موقع ذا هيلث مان.

سؤال: أحب حذائي الرياضي الأبيض الذي كنت أرتديه طوال الصيف، لكنه الآن متسخ تماماً. ماذا علي أن أفعل لتنظيفها أو هل علي شراء زوج جديد؟

الإجابة: تبدو الأحذية الرياضية البيضاء رائعة مع أي ملابس، لذا فإن تسجيل زوجين جديدين من الأحذية لن يكون إهداراً للمال، لكن ليس هناك حاجة لرمي زوج من الأحذية المفضلة لك، يمكنك الحصول على أدوات تنظيف مفيدة من إحدى المتاجر المتخصصة في الأحذية الرجالية وخاصة الرياضية البيضاء، ثم ابدأ حملة النظافة لحذائك المفضل.

سؤال: إذا لم يكن الرجل مرتدياً أحذية رياضية "أنيقة"، فما هي خيارات حذائه إذا خرج لتناول العشاء وارتداء السراويل القصيرة؟

الإجابة: هي أحذية خفيفة الوزن، اعتماداً على الملابس. شيء مريح وخفيف الوزن يبدو مصقولاً بما يكفي لتناول عشاء أنيق، لكنه لا يزال مريحاً ومتكاملاً مع أسلوب الاسترخاء في السراويل القصيرة الخاصة بك.

سؤال: هل يمكن للرجال ارتداء قميص بأكمام طويلة مع شورت؟

الإجابة: بالتأكيد! المفتاح هو عدم ارتداء قميص رسمي من المفترض أن ترتديه مع بدلة وربطة عنق. ابحث عن قمصان غير رسمية، إذا كنت تخطط لارتدائها مع السراويل القصيرة، فابحث عن الأقمشة مثل الكتان، أكسفورد القطن، النسيج القطني. هذا يمنحك على الفور مظهراً أكثر استرخاءً ويقترن بشكل جيد حتى مع أكثر الشورتات غير الرسمية. اليوم، هناك الكثير من القمصان في السوق ذات الطول المناسب للارتداء مع الشورت، لذلك اختر واحد مناسب، سيبقيك نظيفاً وعادياً وبارداً.

سؤال: أحتاج إلى ملابس "الخروج" الجديدة في المناسبات الليلية، لكني أعمل بميزانية محدودة. هل هناك عنصر واحد سأستهلكه أكثر؟

الإجابة: يمكن أن يكون البولو النحيف ذو اللون الداكن أو اللون الباهت هو الإضافة الأكثر تنوعاً في خزانة ملابسك للعمل، كذلك أثناء عطلة نهاية الأسبوع والليالي الممتعة. ولن تفشل قطعة البولو البحرية الحادة أبداً عند إقرانها مع الجينز الداكن أو الشينو المصمم خصيصاً. 

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ارتداء قميص البولو الخاص بك تحت بدلة في المناسبات الرسمية في اللحظة الأخيرة. البولو المحبوك الرائع هو واحد من أكثر القمصان الجذابة التي يمكن أن يرتديها الرجل والتي من شأنها أن تثير إعجاب أي موعد هام وخاص أيضاً.

سؤال: سأذهب إلى حفل زفاف صيفي غير رسمي نسبياً- الحفل في وقت مبكر بعد الظهر- وأحاول أن أرتدي زياً منخفض التكلفة. ما الذي يجب أن ارتديه؟

الإجابة: حافظ على الصيغة بسيطة وارتدِ بدلة. احصل على بدلة صيفية من القطن. إنها أقل تكلفة من بدلات الصوف، لذلك يمكنك العثور على صفقات جيدة من إحدى المتاجر المخصصة لذلك. اختر قميصاً رياضياً غير رسمي أو قميص بولو لارتدائه تحت سترتك. البدلة تحافظ على ملاءمتها لمناسبات الزفاف الخاصة وتعطي الأسس غير الرسمية مظهراً مريحاً لـ لباس الزفاف الصيفي.