سلمى أبو ضيف تريند بعد إعلانها خطوبتها من رجل أعمال

تصدرت الفنانة سلمى أبو ضيف التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مايو 2024
سلمى أبو ضيف تريند بعد إعلانها خطوبتها من رجل أعمال

تصدرت الفنانة سلمى أبو ضيف التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن أعلنت خطبتها من رجل أعمال.

خطوبة سلمى أبو ضيف

ويظهر في الصور التي انتشرت وتم تداوله بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مفاجأة رجل الأعمال إدريس عبد العزيز لحبيبته الفنانة سلمى أبو ضيف بعرض للزواج، بخاتم ماسي.

سلمى أبو ضيف تريند بعد إعلانها خطوبتها من رجل أعمال

الأمر الذي تقبلته الفنانة سلمى أبو ضيف بفرحة كبيرة وسعادة كما يظهر في الصورة التي تم تداولها وقامت باحتضان حبيبها وشكره على المفاجأة.

كما حرصت الفنانة سلمى أبو ضيف على مشاركة تلك اللحظات على صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام والكشف عن رد فعلها على مفاجأة خطيبها.

ونشرت فيديو من رقصة الفلامنكو، وعلقت قائلة: "المرة الأولى التي سافرت فيها في حياتي، ذهبت لرؤية الفلامنكو واعتقدت أن هذا هو الشيء الأكثر عاطفية الذي شهدته على الإطلاق، وقد أثر فيني كثيرًا".

وتابعت قائلة: "وفي المرة الثانية التي ذهبت فيها لرؤية الفلامنكو، حدث هذا مع إيدو الخاص بي الله لديه دائمًا أفضل خطة لك" في إشارة منها لحدوث خطبتها من حبيبها إدريس عبد العزيز.

كما شاركت سلمى أبو ضيف عبر خاصية القصص المصورة صورة لها مع خطيبها وهو يقبلها وهي ترفع يديها بخاتم الخطوبة، وعلقت قائلة: "زغروطة حلوة".

تصريحات سلمى أبو ضيف عن الحب مع منى الشاذلي

الجدير بالذكر، أن الفنانة سلمى أبو ضيف كشفت في تصريحاتها الأخيرة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، عن علاقتها بالحب.

وأكدت أنها لا ترتبط بشخص إلا إذا كانت واقعة في الحب بشدة، قائلة: "لازم أحب الشخصية اللي هرتبط به قبل ما ارتبط به أو أعرفه".

حبيب سلمى أبو ضيف السابق

الجدير بالذكر أن من عدة سنوات كانت الفنانة سلمى أبو ضيف أعلنت ارتباطها بشاب إيطالي، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام وعلقت قائلة: "رجلي الوحيد".

أخر أخبار سلمى أبو ضيف

يجدر الإشارة، أن الفنانة سلمى أبو ضيف عرض لها مؤخرا مسلسل "إلا الطلاق" وهو من فئة الأعمال 10 حلقات، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا فور عرضه.

وتدور أحداث المسلسل حول سعى يارا لتحقيق حلم حياتها بالإنجاب، بالرغم من توتر الحياة بينها وبين زوجها سيف، ورغم تأكدها من خيانته لها، وعندما تعلم أن الحلم أصبح حقيقية تفاجأ بالفتاة حبيبة تفجر خبر علاقتها بسيف وحملها منه، ليقع ما لم يكن في الحسبان.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد بركة وﺗﺄﻟﻴف مريم نعوم، ومن بطولة كل من إياد نصار ودينا الشربيني وسلمى أبو ضيف وصفاء الطوخي وياسر علي ماهر وعبدالباري سعد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة