رد سلمى أبو ضيف بعد انتقاد لهجتها في أعلى نسبة مشاهدة

شاركت سلمى أبو ضيف في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة برمضان 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2024
رد سلمى أبو ضيف بعد انتقاد لهجتها في أعلى نسبة مشاهدة

تحدثت الفنانة سلمى أبو ضيف عن كواليس تحضيرها لشخصية "شيماء" في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" خاصة مع النجاح الذي حققه العمل وتصدره التريند خلال فترة عرضه بالنصف الأول من مسلسلات رمضان 2024.

سلمى أبو ضيف في أعلى نسبة مشاهدة

وأوضحت الفنانة سلمي أبو ضيف خلال حوارها مع برنامج ET بالعربي أنها استعانت بفتاة تدعى "مي" لمساعدتها في تجسيد الشخصية الفتاة الشعبية التي تعيش في فقر.

 قالت سلمى أبو ضيف: "أول ما جاتلي الفرصة ودور شيماء اتخضيت لأنه بعيد عني، والمخرجة وهي بتشوف أماكن التصوير شافت بنت اسمها مي في الحطابة مكان بيت شيماء اللي صورنا فيه".

وأضافت سلمى أبو ضيف أن الفتاة التي قابلتها كانت من أهم عناصر نجاحها في تجسيد الشخصية، فقالت عنها: "مي كانت جدعة جداً وكانت معايا في كل لحظة في التحضير، أستاذة ياسمين بتحضر معايا الشخصية ومي ساعدتني في طريقة الكلام".

واستكملت قائلة: "روحت عندها كذا يوم وطريقة شرحها كانت لطيفة جداً، وقالتلي إن البنت الشعبية بتتكلم بإيديها".

انتقادات لهجة سلمى أبو ضيف

وأكدت سلمى أبو ضيف أنها تخلت عن المكياج وقامت بالتصوير في أماكن حقيقية، وذلك لإظهار الواقع الحقيقي للعمل أمام المشاهد.

فقالت: "أنا ظهرت في أعمال كثيرة من غير مكياج، والمخرجة أستاذة ياسمين طلبت مننا ده، المسلسل متصور في أماكن حقيقية ومكنش في ديكور واحد، والبيت اللي كنا فيه بيت أثري في الحطابة".

وحول الإنتقادات التي وجهت لها بسبب أسلوب وطريقة كلامها بدور "شيماء" في المسلسل، قالت سلمى أبو ضيف: "الانتقادات كانت في أول حلقة، الأصدقاء الفنانين بيتكلموا عن أي عمل بعد خامس حلقة يشوفوا الشخصية أتكونت إزاي".

وتابعت قائلة: "فإن الواحد يتفاعل مع أول حلقة بس من غير ما يشوف الشخصية مبنية إزاي وليه أسبابها إنها بتتكلم كده، الحمد لله ردود الأفعال في آخر المسلسل مكنتش متخيلاها وكنت طايرة من الفرحة".

كما تحدثت سلمى أبو ضيف عن علاقتها بالفنانة ليلى أحمد زاهر التي شاركتها بطولة العمل بشخصية "نسمة الكاريزما"، فقالت عنها: "ليلى أختي الصغيرة في الحقيقة نفس سن أخويا الصغير، هي موهوبة وشقية ودمها خفيف في الكواليس".

وأخيرًا، أوضحت سلمى أبو ضيف أنها تحمست بشكل كبير للدور، قائلة: "كل الأدوار اللي كانت بتجيلي كانت شخصيات بتعجبني وبقدمها وبيبقى في صعوبة أني أحاول أفرق بين كل دور والتاني".

وتابعت قائلة: "السنة اللي فاتت كانت خطوة كويسة قدمت الدور الصعيدي في مسلسل "المداح" وقدمت دور في "رسالة الإمام" واتكلمت باللغة العربية، كان ناقصني الدور الشعبي ولما جات الفرصة السنة دي حاولت أبذل مجهود أكبر مع توجيه المخرجة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة