ديبيكا بادكون تتصدر التريند بعد إعلان حملها من رانفير سينغ

تصدرت النجمة بوليود ديبيكا بادوكون التريند على موقع X، بعد الإعلان عن حملها بطفلها الأول من زوجها النجم رانفير سينغ

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024
ديبيكا بادكون تتصدر التريند بعد إعلان حملها من رانفير سينغ

تصدرت النجمة بوليود ديبيكا بادوكون التريند على موقع X، بعد الإعلان عن حملها بطفلها الأول من زوجها النجم رانفير سينغ، في منشور مشترك على حساباتهما الرسمية على موقع إنستغرام اليوم الخميس 29 فبراير 2024.

حمل ديبيكا بادوكون

وجاء الخبر بعد أيام قليلة من تداول شائعات عن حمل ديبيكا على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي عندما ظهرت وهي تغطي بطنها بساري لامع في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون (بافتا) الذي شاركت فيه كمقدمة لفئة أفضل فيلم مستوحى من قصة حقيقية.

وقال الثنائي في منشورهما إن المولود متوقع ولادته في شهر سبتمبر من العام الجاري، وكتبا "سبتمبر 2024" مع رموز تعبيرية لملابس وأحذية الأطفال وبالونات ملونة.

وتلقى الثنائي تهاني ومباركات من زملائهما في الصناعة الفنية، بما في ذلك بريانكا شوبرا جوناس وشريا غوشال وفيكرانت ماسي وعليا بهات، الذين عبروا عن فرحتهم وسعادتهم للثنائي على الخبر السعيد في قسم التعليقات على منشور ديبيكا ورانفير.

وكتبت بريانكا في قسم التعليقات على منشور ديبيكا ورانفير "مبارك"، وشاركت عليا سلسلة من رموز القلوب في التعليقات. وقالت غوشال إنها متحمسة وسعيدة للثنائي، وأضافت "تهانينا الحارة". وكتب فيكرانت "بهوت بهوت شوبهكامنين آب دونو كو!".

زواج ديبكا ورانفير

وتزوج ديبيكا ورانفير، البالغان من العمر 38 عاماً، في حفل زفاف خاص في عام 2018 في بحيرة كومو بإيطاليا، بعد علاقة حب استمرت لخمس سنوات بدأت عندما التقيا على مجموعة فيلم سانجاي ليلا بهانسالي "رام-ليلا" في عام 2013.

وعندما سئلت عن رغبتها في أن تصبح أماً، قالت ديبيكا في مقابلة مع مجلة فوغ "بالتأكيد رانفير وإنا نحب الأطفال نتطلع إلى اليوم الذي سنبدأ فيه عائلتنا الخاصة".

وأضافت "عندما ألتقي بالأشخاص الذين نشأت معهم - أعمامي وعماتي وأصدقاء العائلة - يذكرونني دائماً بأنني لم أتغير قط. هذا يقول الكثير عن تربيتنا، في هذه الصناعة، من السهل أن تنجرف بالشهرة والمال، لكن لا أحد يعاملني كمشهورة في المنزل أنا ابنة وأخت أولاً لا أريد أن يتغير ذلك، عائلتي تبقيني متواضعة ورانفير وأنا نأمل أن نغرس نفس القيم في أطفالنا".

فيلم ديبكا ورانفير

وعلى الصعيد العملي، سيظهر الثنائي في ظهور خاص في فيلم روهيت شيتي المخرج "سينغام أغين"، بطولة أجاي ديفجان، والذي سيصدر في صالات السينما في 15 أغسطس 2024. وقد عمل ديبيكا ورانفير معاً في عدة أفلام ناجحة، مثل "رام-ليلا"، و"باجيراو ماستاني"، و"83"، الذي يروي قصة فوز منتخب الهند بكأس العالم للكريكيت في عام 1983.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة