تفاصيل أول بطولة مطلقة للفنانة سلمى أبو ضيف في رمضان ٢٠٢٤

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
تفاصيل أول بطولة مطلقة للفنانة سلمى أبو ضيف في رمضان ٢٠٢٤

تشارك الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف في السباق الرمضاني لعام 2024 بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي يعد أول بطولة مطلقة لها في الدراما التلفزيونية.

وتجسد سلمى أبو ضيف دور شيماء، فتاة من عائلة بسيطة تحلم بالشهرة عبر منصة التيك توك، وتتعرض للعديد من المواقف الكوميدية والمؤثرة في رحلتها.

وقالت سلمى في تصريحات صحفية إن المسلسل يعتبر تحدياً كبيراً بالنسبة لها، لأنه يختلف عن أي دور قدمته من قبل، ويتطلب منها مهارات تمثيلية عالية وقدرة على التحول بين المشاعر المختلفة.

وأضافت أنها تتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور وأن يحقق نجاحاً كبيراً بين جمهورها وأن تكون عند حسن توقعاتهم.

مسلسل سلمى أبو ضيف

ويشارك في بطولة المسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" بجانب سلمى أبو ضيف نخبة من الفنانين، منهم ليلى زاهر وانتصار ومحمد محمود وفرح يوسف وهند عبد الحليم ومحمد شاهين، وإسلام إبراهيم.

والمسلسل من إخراج ياسمين أحمد كامل، وسيناريو وحوار سمر طاهر، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

أعمال سلمى أبو ضيف

وتنتظر سلمى أبو ضيف عرض مسلسل "بين السطور" اليوم على قناة mbc وON ومنصة شاهد، كما شاركت سلمى أبو ضيف مؤخرا في مسلسل "زينهم" الذي لاقى نجاحاً كبيراً بين الجمهور وعرض المسلسل على قنوات التليفزيون والمنصات الرقمية.

كما تشارك سلمى أبو ضيف في فيلم "أنف وثلاث عيون" المقرر انطلاقه في دور العرض بداية من 31 يناير.

والفيلم من بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم ظافر العابدي وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف وأمينة خليل التي تظهر كضيفة شرف الفيلم وجيهان الشماشرجي وصدقي صخر وسلوى محمد علي ونبيل ماهر ونور محمود ونورا شعيشع وكريمة منصور ورمزي العدل وحسن العدل والطفل سليم مصطفى.

والفيلم مأخوذ رواية للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وكانت الرواية قد تم تحويلها لفيلم عام 1972 يحمل اسم “أنف وثلاث عيون” بطولة محمود ياسين، ماجدة ونجلاء فتحي.

 وقد أطلقت سلمى مؤخراً خطاً جديداً من علامتها التجارية Elma Culture بعنوان Skin Tights Collection، المستوحى من الفلسفة الصينية للين واليانغ، والتي تجمع بين ثقافتي كل ما هو جيد في العالم وكل ما هو سيئ في العالم وكيف العالم لا يعيش بدون كلا الجانبين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة