تفاصيل تقديم سلمى أبو ضيف شخصية مودة الأدهم في رمضان 2024

تستعد النجمة الشابة سلمى أبو ضيف لخوض تجربة درامية جديدة في رمضان 2024، من خلال مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
تفاصيل تقديم سلمي أبو ضيف شخصية مودة الأدهم في رمضان 2024

تستعد النجمة الشابة سلمى أبو ضيف لخوض تجربة درامية جديدة في رمضان 2024، من خلال مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي تقوم فيه بدور البطولة النسائية لأول مرة، ويشاركها فيه عدد من الفنانين المميزين.

سلمي أبو ضيف في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وفقاً لعدة تقارير صحفية أبرزها موقع القاهرة 24، فإن الفنانة سلمى أبو ضيف تقدم في مسلسلها شخصية البلوجر المثيرة للجدل "مودة الأدهم" والتي تقضي الآن فترة عقوبتها بالسجن بتهمة الفسق والفجور والاتجار بالبشر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

المسلسل من إخراج ياسمين أحمد كامل، ويتناول قصة شيماء، وهي فتاة بسيطة تعيش في ظروف صعبة مع شقيقتها، وتحاول تغيير حياتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تطبيق تيك توك، الذي يجعلها تواجه العديد من المواقف الكوميدية والمؤثرة.

من هي البلوجر مودة الأدهم؟

مودة الأدهم هي بلوجر مصرية أثارت الجدل بفيديوهاتها على تيك توك، واسمها الحقيقي مودة فتحي رشاد، ولدت في محافظة مرسى مطروح، وانتقلت إلى القاهرة منذ سنوات.

 لديها أكثر من مليون ونصف متابع على حسابها على إنستجرام، وأكثر من 3 ملايين متابع على حسابها على تيك توك، وتعرضت لانتقادات وهجومات من قبل بعض الجمهور، الذين اعتبروا أن فيديوهاتها تخالف الآداب والقيم الاجتماعية، وتحرض على الفسق والفجور. 

وفي مايو 2020، تم القبض علي مودة الأدهم بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وخدش الحياء العام، بسبب نشرها فيديوهات على تيك توك، وذلك في إطار حملة أمنية ضد عدد من البلوجرز والإنفلونسرز، الذين اتهموا بالاستغلال الجنسي والابتزاز والتشهير. تم عرضها على النيابة العامة، وأمرت بحبسها 4 أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات.

 وفي يناير 2021، تم الحكم عليها بالسجن 6 سنوات، وغرامة 200 ألف جنيه، بعد إدانتها بالتحريض على الفسق والفجور، وخدش الحياء العام، وإنشاء وإدارة حسابات بهدف الاتجار بالبشر، والاستغلال الجنسي للأطفال، وذلك في القضية المعروفة إعلامياً بـ"قضية فتيات تيك توك"، وتم رفض طعنها على الحكم من قبل محكمة النقض في فبراير 2021.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة