أشهر عازب في الفن.. رامي وحيد يتصدر التريند بعد إعلان زواجه

تصدر الفنان رامي وحيد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلان زواجه من فتاة من خارج الوسط الفني

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024
أشهر عازب في الفن.. رامي وحيد يتصدر التريند بعد إعلان زواجه

تصدر الفنان رامي وحيد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلان زواجه من فتاة من خارج الوسط الفني.

زواج رامي وحيد

وحرص الفنان رامي وحيد على نشر صوره له مع زوجته على صفحته الرسمية على الفيس بوك، معلقاً: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم الزواج الحمد لله".

وعلى الفور انهالت التعليقات من أصدقائه ومتابعين بالمباركة على الزواج، وتمنى حياة زوجية طويلة ومديدة.

الجدير بالذكر، أن الفنان رامي وحيد البالغ من العمر 48، كان من أشهر عزاب الوسط الفني، وأعلن من قبل في تصريحات تليفزيونية أن سبب رفضه للزواج هو "الحب مش مضمون".

وتابع قائلاً: "بخاف مشاعري تتبدل، وفيه حاجات كتير كنت بحكم عليها زمان، زي مين اللي هتجوزها وشكلها ازاي وتفاصيلها ودلوقتي أنا بفكر بشكل تاني خالص، ويهمني الشكل الاجتماعي مش الجمال، وأريد الزواج من فتاة لا تتغير وتبعد وتبادلني نفس الإحساس".

آخر أعمال رامي وحيد

يذكر، أن الفنان رامي وحيد بعدي عن الساحة الفنية منذ حوالي عامين، حيث إن آخر أعمال شارك بها كان مسلسل "المماليك" والذي عرض عام 2022، بمشاركة عدد من النجوم.

والعمل من بطولة كل من رانيا يوسف ودوللي شاهين ونانسي صلاح ومحمد سليمان ومحمد لطفي وبيومي فؤاد وسيدرا ومن تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة

وتدور قصة العمل في إطار درامي حول  الصراع بين الخير والشر، والدوافع التي تقود الأشخاص للانتقام، من خلال رجل الأعمال سالم، ودخوله في أعمال مشبوهة، وتعرضه لحادث مروع هو وأسرته، أثناء تواجد الفتاة الفقيرة هند بالمصادفة مكان الحادث، فيتحول مسار حياة هند بعد ذلك.

من هو رامي وحيد؟

يعد الفنان رامي وحيد من أبرز النجوم الشباب في السينما والتلفزيون المصريين، حيث قدم العديد من الأعمال الناجحة والمتنوعة، وحصل على إعجاب الجمهور والنقاد بموهبته وأدائه.

رامي وحيد هو نجل الفنان الراحل سمير وحيد، الذي كان يعمل في المسرح والتلفزيون، وبدأ رامي مشواره الفني منذ طفولته بالمشاركة في بعض المسرحيات التي كان يقدمها والده، وعندما التحق بالجامعة قام بتكوين فريق تمثيل على مستوى الجامعات، وشارك في بعض المهرجانات الفنية.

كانت بدايته السينمائية في فيلم "الجراج" عام 1995، مع النجمة نجلاء فتحي والنجم فاروق الفيشاوي، ومنذ ذلك الحين شارك في العديد من الأفلام، منها "قلب جريء"، "بحبك وأنا كمان"، "ما تيجي نرقص"، "عودة الندلة"، وغيرها.

وفي الساحة التلفزيونية، شارك رامي وحيد في العديد من المسلسلات، منها "البنات"، "السندريلا"، "مواطن بدرجة وزير"، "ولم تنس أنها امرأة"، "شارع عبد العزيز"، "مسألة كرامة"، "شمس الأنصاري"، "الزيبق"، "الأب الروحي"، "جنون الشهرة"، "قيد عائلي"، "المماليك"، وغيرها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة