مرتضى منصور يتهم الأهلي باستخدام السحر للفوز على الزمالك

رئيس نادي الزمالك يواصل تصريحاته المثيرة للجدل

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
مرتضى منصور يتهم الأهلي باستخدام السحر للفوز على الزمالك

اتهم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي، نظيره ومنافسه، النادي الأهلي بالفوز عليه عن طريق الاعتماد على "السحر" في مباراة القمة الأخيرة.

وخسر الزمالك بنتيجة قاسية أمام الأهلي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

وقال مرتضى منصور عبر برنامج "زملكاوي" والذي يعرض على قناة الزمالك الفضائية: "الأهلي خسر الموسم الماضي جميع البطولات، وكان سيبيع معظم اللاعبين، وفجأة أصبح جميع لاعبي المارد الأحمر عمالقة، لا أقول إنهم يحصلون على منشطات، لكن هناك أمراً عجيب".

وأضاف منصور "الزمالك كان يستحق الفوز على الأهلي، والسحر كان عاملاً مهماً لخسارة الفريق، حيث تلقى الحارس محمد صبحي 4 أهداف من 4 تسديدات فقط".

وواصل رئيس الزمالك المعزول "من قرر الرحيل ويريد النزول من المركب لا يستحق أن يكون زملكاوي، يجب أن تدعم الفريق والجهاز الفني ومجلس الإدارة".

واختتم مرتضى منصور تصريحاته بقوله "هناك لاعبون سوف يرحلون عن صفوف الفريق، كما أننا نسعى لتوفير الغرامة الموقعة على النادي بشأن شيكابالا، كما أن هناك مجموعة مختصة بالتدعيمات".

الجدير بالذكر أن الأهلي حفاظ على سجله هذا الموسم خال من الهزائم بعدما استطاع تحقيق الفوز في 24 مباراة بالإضافة إلى التعادل في 6 مباريات.

وجمع الأهلي 78 نقطة ليغرد في صدارة الدوري المصري الممتاز بعدما حسم اللقب بصورة رسمية، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 70 نقطة.

ويتبقى للأهلي ثلاث مباريات مؤجلة، فيما يتبقى لنادي بيراميدز مباراة واحدة فقط، أما نادي الزمالك فيحتل المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة