مرتضى منصور يشكك في فوز الأهلي على الوداد: قوى خفية أحرزت الهدف

شكك مرتضى منصور في فوز النادي الأهلي على الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
مرتضى منصور يشكك في فوز الأهلي على الوداد: قوى خفية أحرزت الهدف

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، إنه تقدم بشكوى ضد النادي الأهلي في لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم المصري، بسبب ما وصفه بتفاوض الأهلي للتعاقد مع لاعب الزمالك أحمد فتوح رغم عدم انتهاء تعاقده مع الزمالك.

وشكك مرتضى منصور في فوز النادي الأهلي على الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا وحصوله على اللقب الإفريقي للمرة الـ11 في تاريخه، وقال: "محمود عبد المنعم كهربا لم يقدم مستوى جيدا في مباراة الوداد المغربي، وبعد خروجه من الملعب أحرز الأهلي هدفا - والجن اشتغل - وأتساءل هل رأى أحد هدف الأهلي لأننا فجأة رأينا الكرة في الشباك ولم نشاهد الهدف سوى في الإعادة فقط، وأقول إن قوى خفية أحرزت هدف الأهلي من لمسة يد".

وأضاف مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية: "نادي الزمالك يترقب الحصول على 100 مليون جنيه قيمة الغرامة المالية الموقعة على لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا والتي تم تحديدها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بنحو 2.5 مليون دولار أمريكي محملة بالفائدة".

وتابع مرتضى منصور: "مهلة سداد الغرامة الموقعة على كهربا كانت ستنتهي في نفس يوم مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، ونادي الزمالك لم يتقدم بشكوى لإيقاف اللاعب لأن قرار الإيقاف لن يصدر في نفس اليوم وبالتالي كان سيلعب المباراة".

وقال مرتضى منصور: "وحتى لو تم إيقاف كهربا قبل النهائي الإفريقي، كان النادي الأهلي سيضطر لدفع الغرامة الموقعة على اللاعب وبالتالي كانت الأموال ستدخل إلى حسابات نادي الزمالك والتي تم الحجز عليها من قبل ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق".

وأضاف رئيس نادي الزمالك المعزول: "تم فتح حسابات نادي الزمالك مرة أخرى، وسيقوم كهربا بسداد الغرامة في حسابات النادي، وأصبح لا يملك عذرا ويجب عليه سداد الغرامة حتى لا يتعرض للإيقاف مرة أخرى".

وكان الزمالك قد حصل على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بتغريم "كهربا" نحو 2.5 مليون دولار أمريكي بسبب فسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد والرحيل عن النادي بشكل مجاني.

كما تحدث رئيس نادي الزمالك المعزول عن تألق لاعب الأهلي مروان عطية، وقال: "لم يكن أحد يعرف من هو مروان عطية عندما كان لاعبا في الاتحاد السكندري، وكان يطلب من نجلي أمير مرتضى منصور الانضمام للزمالك وكان سعره 12 مليون جنيه وعندما تحدثت عنه ارتفع سعره إلى 20 مليون جنيه".

مفاوضات تجديد تعاقد أحمد فتوح

وأضاف مرتضى منصور أن نادي الزمالك يتفاوض على تجديد تعاقده مع الظهير الأيسر للفريق أحمد فتوح، خلال الفترة الحالية.

وتابع رئيس نادي الزمالك المعزول: "تعاقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك ينتهي في شهر يونيو 2024، وظهرت شائعات بأنه وقع على عقود الانضمام إلى النادي الأهلي، ولكن نادي الزمالك يتفاوض حاليا مع اللاعب لتجديد تعاقده لفترة أطول".

وحول صفقات نادي الزمالك الجديدة، قال مرتضى منصور: "هناك من يتحدث عن تعاقد الزمالك مع صفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأطالب هؤلاء بعدم رفع سقف طموحات جماهير الزمالك".

وأضاف رئيس نادي الزمالك المعزول: "الجمهور قد يعتقد أننا نتفاوض للتعاقد مع ليونيل ميسي وعندما لا يأتي إلى الزمالك سيصفوا مجلس إدارة النادي بالفشل".

وأشار مرتضى منصور إلى أنه طلب من أعضاء اللجنة الفنية في نادي الزمالك والذين يعملون في القنوات التلفزيونية عدم الحديث عن صفقات الزمالك الجديدة، وتابع: "كما طلبت من أمير مرتضى منصور التوقف عن أداء مهام منصب المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك والاهتمام بالمهام الأخرى المسؤول عنها في النادي".

وقال رئيس نادي الزمالك المعزول إنه لا يغير قراره تحت أي ظرف، وأضاف: "قررنا عدم المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي ولم نتراجع عن القرار، كما قررنا التقدم بشكوى ضد الأهلي في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وبالفعل تم تقديم الشكوى".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة