بسبب فوز المغرب على إسبانيا مدرس يصبح مليونيرًا في لحظة

كان محظوظًا بتوقع نتيجة المباراة بشكل صحيح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022
بسبب فوز المغرب على إسبانيا مدرس يصبح مليونيرًا في لحظة

أصبح مدرس أمريكي مليونيرًا بين عشية وضحاها بعد فوز منتخب المغرب على إسبانيا في دور الـ16 من مونديال كأس العالم فيفا قطر 2022.

وفاز المدرس الأمريكي بمبلغ 1.6 مليون دولار أسترالي أي ما يُعادل مليون دولار أمريكي تقريبًا بعدما توقع وصول المغرب لربع نهائي المونديال على حساب إسبانيا، وهو ما حدث بالفعل بعد إقصاء أسود الأطلس لإسبانيا بركلات الترجيح بنتيجة 3 أهداف دون رد.

ووفقًا للتقرير الذي نشره موقع sports bible، فإن المدرس الأمريكي في العشرينيات من عمره الذي يعمل كمدرس للكرة الطائرة قد راهن بمبلغ 90 ألف دولار على فوز المغرب على إسبانيا، ليربح مبلغ يفوق المليون دولار بسبب توقعه الصحيح.

وقال الفائز في الرهان إنه لم يشاهد المباراة، ولكنه كان يتفقد هاتفه من حين لآخر، حتى إنه لا يعرف اسم أي لاعب في منتخب المغرب. وتابع أنه كان مدركًا لما يفعله، ولكن في نهاية اليوم كنت محظوظًا، فأنا مجرد رجل عادي ولكني محظوظ.

فاز المنتخب المغرب فوزًا تاريخيًا على نظيره الإسباني في دور الـ16 بعد تأهله بركلات الترجيح، حيث تصدى حارس المرمى المغربي ياسين بونو لضربتي جزاء، بينما ضيّع اللاعب الإسباني الكرة الثالثة ليفوز المنتخب المغربي ويصبح أول منتخب عربي وأفريقي يصعد لدور الثمانية في المونديال.

وبفوز منتخب المغرب على نظيره الإسباني حجز مقعدًا أمام نظيره المغربي يوم السبت، وسيُلاقي الفائز في هذه المباراة الفائز من مباراة إنجلترا وفرنسا في نصف نهائي المونديال.

يُذكر أن المنتخب المغربي قدّم مفاجآت رائعة في المونديال، وعلى الرغم من فوزه التاريخي ولكنه المنتخب الأكثر ارتكابًا للمخالفات بواقع 59 مرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة