الشيخ منصور بن زايد: خططنا للفوز بدوري الأبطال ونتطلع للمزيد

بعد فوز مانشستر سيتي بالثلاثية التاريخية هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
الشيخ منصور بن زايد: خططنا للفوز بدوري الأبطال ونتطلع للمزيد

وجه الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس دولة الإمارات، مالك مانشستر سيتي، التهنئة إلى كل من يساند النادي الإنجليزي وذلك بعد تحقيق الإنجاز التاريخي من خلال التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى.

وتوج مانشستر سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على إنتر ميلان الإيطالي بهدف في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب أتاتورك في إسطنبول.

وتمكن السيتي من خلال هذا الإنجاز من تحقيق الثلاثية التاريخية ليعادل الجيل الذهبي لنادي مانشستر يونايتد الذي حقق الإنجاز ذاته في عام 1999 تحت قيادة السير أليكس فيرغسون.

وقال الشيخ منصور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة في تصريحات إلى وكالة الأنباء الإماراتية "وام": "إن الإنجاز الذي حققه النادي جاء ترجمة حقيقية للاستراتيجية التي وضعت قبل 15 عاما، بهدف تطوير النادي وضمان تصدره وفوزه بأهم الدوريات والبطولات الكروية وترسيخ مكانته ضمن أقوى أندية كرة القدم في العالم".

وأضاف الشيخ منصور بن زايد "دوري الأبطال ليس نهاية المطاف، بل بداية للدخول في مرحلة جديدة يرسخ النادي مكانته فيها بكل النسخ المقبلة من خلال وصوله الدائم للنهائيات والمنافسة بقوة على اللقب مرات عديدة لصناعة تاريخ يفخر به كل محبي وعشاق وجماهير النادي داخل بريطانيا وخارجها".

فيما امتدح الشيخ منصور بن زايد الجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة النادي برئاسة خلدون المبارك رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء المجلس بعدما بذلوا كل ما في وسعهم من جهد وتغلبوا على كافة الظروف من أجل تحقيق الإنجازات والألقاب.

وأشاد الشيخ منصور كذلك بالدور الكبير الذي يقوم بيه الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني للنادي رفقة جميع أفراد الجهاز الإداري والطبي وكذلك نجوم الفريق والجماهير.

واختص الشيخ منصور بن زايد بالشكر جماهير مانشستر يونايتد في بريطانيا وحول العامل ووصفهم بأنهم جزء من نجاحات وإنجازات الفريق المحلية والقارية بفضل مساندتهم للفريق في كل الأوقات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة