"صار مجرد رقم يكتب على الكيكة".. تركي آل الشيخ يحتفل بعيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
"صار مجرد رقم يكتب على الكيكة".. تركي آل الشيخ يحتفل بعيد ميلاده
مقالات ذات صلة
رسالة بخط اليد من والد جيجي حديد لحفيدته: وهكذا استقبلها زين مالك
مشاهير عرفناهم أطفالاً خجولين ولكنهم صاروا الآن أشخاصاً جذابين
عادل إمام يُعلن مفاجأة غير متوقعة بشأن مسلسله في رمضان 2021

احتفل رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، اليوم الثلاثاء الموافق 4 أغسطس بعيد ميلاده الـ 39 بتغريدة رأها البعض حزينة بالتزامن مع أنباء تدهور حالته الصحية خلال الفترة الماضية.

تركي آل الشيخ يحتفل بعيد ميلاده

وغرد تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة، تويتر، قائلاً:"٣٩ عاماً من العمر راحت وصارت مجرد رقم يُكتب على الكيكة"، في إشارة منه إلى الشمع الذي يوضع عليها يحمل رقم عمره.

تركي آل الشيخ يطمئن جمهوره على حالته الصحية

وعلق رئيس الهيئة العامة للترفية السعودية، في وقت سابق، على ما أُشيع عن تدهور حالته الصحية خلال الأيام الماضية ونقله إلى أحد المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية للخضوع لعملية جراحية.

وغرد تركي آل الشيخ، يوم أول أمس الأحد، على حسابه الشخصي بموقع تويتر:"شكراً أنا بخير والحمدالله"، لتنهال التعليقات من المشاهير في بلاده والوطن العربي داعية له بالشفاء والعافية.

ويأتي ذلك بعدما تصدر اسم تركي آل الشيخ مواقع التواصل في عدة دول عربية مع انتشار صورة له راقداً بأحد المستشفيات يخضع لأجهزة التنفس الصناعي وهي الصورة التي تداولها مشاهير ببلاده والوطن العربي، داعين له بالشفاء.

ولكن أوضح بعض مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، أن الصورة المتدوالة ليست لرئيس الهيئة العامة للترفيه في بلادهم، تركي آل الشيخ، متمنيين له الشفاء.

مرض تركي آل الشيخ

ويُسافر رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية إلى مدينة نيويورك خلال الفترة الماضية في رحلة علاج طويلة؛ حيث خضع خلالها لعمليات جراحية متعددة.

وبدأ الحديث عن مرض تركي آل الشيخ، خلال موسم الرياض وبالتحديد أكتوبر2019؛ حيث قدم جهداً كبيراً لخروجه بشكل مميز، حينها غرد على حسابه بموقع تويتر قائلاً:"إذا فيه شيء أتمناه وأتمنى تتأكدو منه إني كل همي رضاكم وسعادتكم وإن كل سعودي يكون سعيد وماخذ فرصته في إثبات موهبته، سامحوني إذا مقصر لكن اعرفو أن هدفي سعادتكم".

وفي فبراير من العام الجاري 2020 سافر تركي آل الشيخ إلى نيويورك؛ حيث خضع لعملية جراحية ناجحة وحينها غرد يحمدالله على العودة للسعودية، والتغريدة التالية جاءت عبارة عن مقطع فيديو يطمئن محبيه على صحته.

وكان تركي آل الشيخ قد غرد في شهر مارس الماضي على حسابه بموقع تويتر قائلاً:"لا يعرف معاناة المرض أو صعوباته إلا من ابتلى فيه.. ربي لايوريكم مكروهاً في غالي، الأمراض ابتلاء من الله ونشهد الله إننا صابرين محتسبين الأجر ... كل ماعدلت واحد يميل الثاني!".