صور مدربة يوغا محترفة وطفلتها تغزوان الإنستغرام بحركاتهما المدهشة

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يونيو 2014
صور مدربة يوغا محترفة وطفلتها تغزوان الإنستغرام بحركاتهما المدهشة
مقالات ذات صلة
كشف النقاب عن ذكورية لاعبات بالمنتخب النسوي الإيراني
صور أول حكم محجبة في ملاعب كرة القدم الإيطالية
بريطاني مقيم في دبي يسعى لتحطيم الرقم القياسي العالمي لأكثر عدد من قفرات البنجي في 24 ساعة

تتمتع مدربة اليوغا المحترفة لورا ساكورا بمرونة واحترافية عالية تمارس من خلالها رياضة اليوغا، بالطبع كما يقول المثل العربي الشهير "اقلب القدرة على فمها، تطلع البنت لأمها" وهذا ما نراه بالفعل من خلال هذه الصور المذهلة.

حيث نجد أن الطفلة ميني ذات الأربع سنوات تقلد والدتها في كل حركاتها وترتدي مثل أزيائها، لمن المذهل أن نرى مثل هذا التناغم بين الأم وطفلتها وخصوصاً اذا ما تم تطبيقه من خلال حركات رياضية احترافية ليس باستطاعت أي شخص تأديتها.

يذكر أن مدربة اليوغا المحترفة لورا ساكورا اكتسبت شهرتها من خلال مشاركة صورها عبر موقع الإنستغرام وتعدى عدد متابعيها ال700 ألف متابع.

بالفيديو: عجوز بعمر 88 تدخل موسوعة غينيس كأكبر لاعبة جمباز

صور أكثر امرأة مرونة في العالم لقبت بالأفعى