إيلون ماسك ساخراً: ثريدز هو إنستغرام بدون صور

إيلون ماسك يسخر من تطبيق ثريدز الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
إيلون ماسك ساخراً: ثريدز هو إنستغرام بدون صور

خرج إيلون ماسك عن صمته لأول مرة، معبراً عن رأيه في تطبيق ثريدز الجديد، الذي أطلقته شركة ميتا لمنافسة منصة تويتر، التي يملكها رجل الأعمال والملياردير الأمريكي.

إيلون ماسك يسخر من تطبيق ثريدز الجديد

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد أجاب إيلون ماسك على إحدى التغريدات التي وردت إليه، والتي سألت ما إذا كان تطبيق ثريدز يشكل خطراً حقيقياً على تويتر أم لا.

وجاء رد ماسك ساخراً، حيث قال إن تطبيق ثريدز ما هو إلا تطبيق إنستغرام، ولكن بدون صور، معتبراً أن هذا أمر لا معنى له، خاصة وأن الصور هي السبب الرئيسي لاستخدام الأشخاص لهذا التطبيق.

وأضاف رجل الأعمال متسائلاً: "كم مرة قرأت التعليقات على صور إنستغرام، وتمنيت لو كان هناك المزيد؟.. أنا شخصياً لا أقرأها أبدا."

كما علق ماسك على تغريدة بشأن مشاركة البيانات بشكل غير قانوني، حيث قال إنه باستثناء منصة تويتر، فإن كبرى منصات التواصل الاجتماعي تتشارك هذه البيانات بكل سرور تحت رقابة شديدة.

وحول قيام شركة ميتا بإغلاق أي حساب في ثريدز ينشر أفكاراً مخالفة، قال الملياردير الأمريكي في تغريدة أخرى: "تخيل لو كانت جميع وسائل التواصل الاجتماعي تحت إبهام مارك زوكربيرغ (الرئيس التنفيذي لشركة ميتا).

وكانت شركة تويتر قد هددت مؤخراً شركة ميتا، بمقاضاتها بسبب تطبيقها الجديد، في وقت يتوقع فيه الكثيرون أن تطبيق ثريدز يهدد مكانة منصة التدوين المصغر في عالم مواقع التواصل الاجتماعي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة