إنستغرام يختبر قياسات جديدة للصور لتتماشى مع مقاطع رييلز

إنستغرام يبدأ في اختبار صور بحجم طويل جداً لتتماشى بشكل أفضل مع مقاطع رييلز

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أغسطس 2022
إنستغرام يختبر قياسات جديدة للصور لتتماشى مع مقاطع رييلز

كشفت تقارير تقنية حديثة أن تطبيق التراسل المصور الشهير إنستغرام، سيبدأ في اختبار قياسات جديدة للصور، لتتماشى بشكل أفضل مع خدمات الفيديوهات القصيرة رييلز التي يقدمها.

إنستغرام يبدأ في اختبار صور بحجم طويل جداً لتتماشى بشكل أفضل مع مقاطع رييلز

وأوضحت التقارير أنه خلال فترة تتراوح ما بين أسبوع إلى أسبوعين، سيبدأ إنستغرام في اختبار نشر المستخدمين صوراً بحجم 9:16 الطويلة جداً، لتتماشى بصورة أكبر مع مقاطع رييلز المصورة.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى المدير التنفيذي لإنستجرام، آدم موسيري، الذي قال إنه من الممكن أن يكون لدى المستخدم مقاطع فيديو طويلة، لكن لا يمكنه الحصول على صور طويلة على التطبيق.

وأضاف موسيري قائلاً إنه لهذا السبب، فقد فكر القائمون على تطبيق إنستغرام في القيام باختبار قياسات جديدة للصور، من أجل التأكد من أنه يتم التعامل مع الصور والفيديوهات على قدم المساواة.

وكان إنستغرام قد أطلق مؤخراً خدمة الخرائط الخاصة به، والتي جاءت مدعومة بالعديد من المزايا الرائعة. وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن خرائط إنستغرام الجديدة تحتوي على ميزات مفيدة، مثل دعم عمليات البحث والفلاتر، التي تسمح للمستخدمين بالبحث عن المطاعم والمعالم السياحية وغيرها، مباشرة في التطبيق، بدلاً من مشاهدة مكان نشر الصورة فقط.

وتحتوي خرائط إنستغرام أيضاً على قصص ومنشورات تم وضع علامة عليها بواسطة المستخدمين، مما يوفر لمحة عن المشهد المحلي أينما ذهب مستخدم التطبيق.

وأشارت التقارير إلى أن الخرائط الجديدة تدعم أيضاً عمليات البحث عن علامة التصنيف، كما أنها توفر إمكانية الاستكشاف من خلال النقر على المواقع المميزة بعلامات في القصص أو الخلاصة.

ويستطيع مستخدم إنستغرام الاستفادة من خدمة الخرائط أيضاً، عن طريق كتابة اسم المدينة أو الحي مثلاً مباشرة في صفحة الاستكشاف، ومشاهدة النتائج على الخريطة.

كما أن خرائط إنستغرام تتيح للمستخدمين إمكانية حفظ عمليات البحث الخاصة بهم في مجموعة، ومشاركة المواقع مع المستخدمين الآخرين، إلى جانب أنها تقوم بعرض أيقونات حيث توجد مناطق الجذب الشهيرة، مما يسمح للمستخدمين بالنقر عليها ورؤية القصص المتعلقة بها، أو زيارة صفحات الملف الشخصي للأنشطة التجارية التي يجدونها مثيرة لاهتمامهم.

وأضافت التقارير أنه عندما يقوم المستخدم باستخدام ملصقات إنستغرام في منشوراته وقصص، سيؤدي هذا إلى إضافة هذا البحث إلى إضافة هذا المحتوى إلى نتائج البحث على الخريطة الجديدة، طالما أن ملفه الشخصي عام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة